التخطي إلى المحتوى

لا يزال الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية يبحثون عن أخبار حساب المواطن الدفعة الـ35 لشهر أكتوبر 2020 بالتزامن مع إعلان برنامج حساب المواطن إيداع الدفعة 35 دفعة شهر أكتوبر في حسابات المستفيدين حتى مساء يوم الأحد الموافق 11 أكتوبر 2020، للمستفدين المكتملة طلباتهم.

حساب المواطن 35

يأتي الإعلان عن إيداع الدفعة الخامسة والثلاثين من حساب المواطنين بعد أيام من صدور نتائج الأهلية الجديد للمستفيدين من دعم حساب المواطن في المملكة العربية السعودية خلال بداية الشهر الجاري، ضمن برامج المملكة في دعم المواطنين بالتزامن مع إجراء إصلاحات اقتصادية بالإضافة إلى تأثر الكثيرين بانتشار فيروس كورونا المستجد التي عطلت الحياة في المملكة لأربعة أشهر متواصلة.

حساب المواطن الدفعة 35 برقم الهوية

وأعلن برنامج حساب المواطن في تغريدة عبر الحساب الرسمي للبرنامج على موقع التواصل الاجتماعي للتدوين المصغر “تويتر” أن إجمالي ما دفع البرنامج للمستحقين منذ بدايته حتى وقتنا هذا وصولا إلى الدفعة 35 بلع نحو 80.5 مليار ريال من بينها نحو 556 مليـون ريال تعويضات عن دفعـات سابقة.

وتسبب تأخر إعلان دفع الدفعة الجديدة في حالة من القلق بين المستفيدين بالتزامن مع مصادفة الإجازة الرسمية لمسئولي حساب المواطن قبل أن يعلن البرنامج أن أمر الدفع سيبدأ صباح اليوم الأحد على جميع حسابات المواطنين المستحقين ( من هنا).

شروط أهلية واستحقاق دعم حساب المواطن

1- يجب أن يكون المسجل سعودي الجنسية.

2- باستثناء ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودي.

3- حاملي بطاقات التنقل.

4- أن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يوماً خلال الاثني عشر شهراً الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *