نتيجة وأهداف مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي.. تعادل وسط غضب صلاح

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي.. تعادل وسط غضب صلاح

يعود النجم المصري محمد صلاح إلى الواجهة من جديد ويستعد للظهور مع فريقه ليفربول بشكل رسمي في أولى مبارياته بالدوري الإنجليزي هذا الموسم. ومن المقرر أن يواجه تشيلسي، حامل لقب الدوري، على ملعب ستامفورد بريدج “معقل تشيلسي” في مباراة قوية ومنتظرة بين الفريقين.

تاريخ المواجهات السابقة بين الفريقين يشهد على توازن القوى بينهما، حيث انتهت آخر 4 مباريات بنتيجة التعادل السلبي 0-0. وهذا يعني أنه لم تشهد أي مباراة بين الفريقين في البريميرليج تعادلًا سلبيًا في آخر 5 مباريات متتالية. ومن الجدير بالذكر أن آخر مواجهة بين تشيلسي وليفربول في الجولة الافتتاحية على أرض تشيلسي كانت في عام 1937، حين انتصر البلوز بنتيجة كبيرة 6-1.

ويمتلك ماوريسيو بوتشينيو، مدرب تشيلسي، سجلًا جيدًا في مباريات الافتتاح بالدوري الإنجليزي، حيث فاز في 5 من أصل 7 مباريات افتتاحية للفريق. والخسارة الوحيدة التي تعرض لها كانت ضد مانشستر يونايتد عام 2015.

ومن ناحية أخرى، يواجه ليفربول تحديًا في المباريات التي يخوضها خارج أرضه، حيث خسر الموسم الماضي نفس عدد المباريات التي خسرها في آخر 3 مواسم مجتمعة. ومع ذلك، فإن ليفربول يحمل سجلًا ممتازًا في مباريات الافتتاح، حيث لم يخسر مباراته الافتتاحية من الموسم منذ 10 مواسم، وآخر خسارة تعود إلى مواجهة وست بروميتش البيون عام 2012.

وتعد سجلات ليفربول الحالية إيجابية، حيث لم يخسر الفريق في آخر 11 مباراة له في الدوري الإنجليزي. ومن الجدير بالذكر أن محمد صلاح لم يفشل في التسجيل في المباراة الافتتاحية طوال فترته مع ليفربول، مما يضفي المزيد من الثقة والتفاؤالمزيد من الثقة والتفاؤل على جماهير الفريق.

من المتوقع أن يحظى لقاء تشيلسي وليفربول بمتابعة واسعة من عشاق كرة القدم حول العالم، حيث يترقبون عودة محمد صلاح إلى الملاعب وتألقه مع فريقه. لا شك أن صلاح سيكون على أتم الاستعداد لهذه المواجهة القوية، وسيسعى جاهدًا لتحقيق الانتصار مع ليفربول وإحراز الأهداف التي يعتاد عليها الجميع.

على الرغم من تاريخ المواجهات بين الفريقين وتعادلها السلبي في المباريات الأربع الأخيرة، إلا أنه يتوقع أن تكون المباراة الحالية مختلفة ومثيرة، حيث يسعى كل فريق للفوز واستعادة بريقه في الدوري الإنجليزي.

وستكون مواجهة القوة بين ليفربول وتشيلسي فرصة للفريقين للتألق وإظهار قوتهما في المنافسة على لقب الدوري. ولكن يبقى السؤال: هل ستنتهي سلسلة التعادل السلبي بين الفريقين؟ هل ستنجح هجمات محمد صلاح في اختراق دفاعات تشيلسي؟ أم ستحقق تشيلسي فوزًا مثيرًا وتواصل سلسلة انتصاراته في مباريات الافتتاح؟

وسيكون على عاتق المدربين، جورجينيو وماوريسيو بوتشينيو، تحليل الأرقام والإحصائيات ووضع خططهما الاستراتيجية لتحقيق الفوز. فكل فريق يسعى للظفر بالنقاط الثلاث في هذه المباراة المهمة والمثيرة.

مباراة ليفربول ضد تشيلسي

استعدادًا لهذه المواجهة المرتقبة، يترقب عشاق كرة القدم حول العالم عودة محمد صلاح وتألقه في صفوف ليفربول. وعلى الجميع متابعة هذه المباراة الشيقة لمعرفة النتيجة النهائية ومن سيحقق الانتصار في هذه المواجهة القوية بين تشيلسي وليفربول.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي 2024

تُنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” بشكلٍ حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المقرر أن تُذاع مباراة ليفربول وتشيلسي عبر قناة “beIN Sports HD 1 Premium” التي تنقل غالبية مباريات البريميرليغ.

مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي 2024

البث المباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بما في ذلك قمة ليفربول وتشيلسي متاح من خلال الاشتراك في المنصة الإعلامية لشبكة بي إن تطبيق “تود” أو عبر الاشتراك في خدمة “بي إن كونكت”.

تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2024

يمكنك متابعة قناة “beIN Sports HD 1 Premium” الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي، عبر القمرين نايل سات وسهيل سات.

تردد beIN Sports HD 1 Premium على نايل سات

  • التردد: 11013
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 3/2

تردد قناة beIN Sports HD 1 Premium على سهيل سات

  • التردد: 11547
  • الاستقطاب: عمودي
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 3/2

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2024

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 2024 هو الأحد 13 أغسطس 2023 على ملعب ستامفورد بريدج، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية القمة المنتظرة في السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي

حارس المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون

وفي خط الوسط: كورتيس جونز، ماك أليستر، سوبوسلاي

وفي خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول

حارس المرمى: روبرت سانشيز

في خط الدفاع: بن تشيلويل، ليفي كولويل، تياجو سيلفا، ريس جيمس

وفي خط الوسط: إنزو فيرنانديز، كونور غالاغير، كارني شوكويميكا

وفي خط الهجوم: رحيم سترلينج، نيكولاس جاكسون، ميخائيل مودريك