التخطي إلى المحتوى

يخوض نادي يوفنتوس الإيطالي مباراة قوية وهامة أمام نظيره لاتسيو في مساء اليوم الإثنين 20 يوليو 2020، والتي تلعب على أرضية ملعب استاد أليانز، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الإيطالي الممتاز.

من المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، أي الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، وتبث وبشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD4 بتعليق رؤوف خليف.

يتقرب اليوفي اليوم بشكل كبير ورسمي في تحقيق الفوز باللقب لهذا الموسم ، ولكن الفريق يمر بفترة عدم توازن في الأداء منذ عودة النشاط الرياضي بعد التوقف بسبب أنتشار فيروس كورونا المستجد ، ولكن ما يغطي تعثر اليوفي هو تعثر المنافسين له حتي الآن مما يجعله في مركز الصدارة .

تعادل يوفنتوفس في مباراتين علي التوالي ، حيث كانت الأولي أمام ساسولو والتي شهدت ثلاثة أهداف من كل فريق في مرمه الاخر ، وتسقط في فخ التعادل أمام العملاق أتلاتنا بهدفين لمثلهم والذي يقدم موسم كبير له ، وتلقي خسارة موجعة قبلهم من منافسه ميلان برباعية ، لذا فعليه الفوز اليوم ليعود لطريق الانتصارات مرة أخري وأستعادة رضي الجمهور مرة أخري.

يدخل نادي السيدة العجوز اللقاء وهو في صدارة ترتيب الدوري الأيطالي الكالتيشو برصيد 77 نقطة ، علي بعد سبعة نقاط عن أقرب منافسيه أتلانتا ، ويأتي في المركز الثالث نادي لاتسيو والذي يمتلك 69 نقطة.

حقق يوفنتوس الفوز علي نظيره لاتسيو بهدفين مقابل هدف ، حيث سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدفين للسيدة العجوز في الدفة 51 من ضربة جزاء ، والثاني في الدقيقة 54 ، وسجل هدف لاتسيو تشيرو إيموبيلي في الدقيقة 83 من ضربة جزاء

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *