التخطي إلى المحتوى

ملخص مبارة الأهلي وإنبي بعد غياب عدة أشهر يعود فريق النادي الأهلي في بطولة الدوري المحلي اليوم الأحد 9 أغسطس ، حيث يتواجه المارد الأحمر مع فريق إنبي في تمام الثامنة مساءً في بطولة الدوري العام بعد غياب دام خمسة أشهر، حيث يواجه فريق انبي في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب ستاد القاهرة في إطار بالمواجهة المؤجلة بينهما من الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بث مباشر مباراة الأهلي وإنبي

تقوم قناة أون تايم سبورتس بإذاعة مباراة الأهلي وانبي اليوم بالإضافة إلي وجود إستوديو تحليلي خاص بالمباراة قبلها وبعدها مع محللي الكرة الرياضية

تشكيلة فريقي المباراة

تشكيلة فريق النادي الأهلي

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
جاءت خطة المارد الأحمر والتي أعدها المدير الفني وتتمثل في :
• حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

• الدفاع: علي معلول – محمود وحيد – محمد هاني – أحمد فتحي – أيمن أشرف – محمود متولي.

• الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد مجدي “أفشة” – وليد سليمان – جونيور أجايي – جيرالدو – أحمد الشيخ – محمد فخري.

• الهجوم: مروان محسن – أليو بادجي.

استعدادات فريق النادي الأهلي وانبي

اقترب النادي الأهلي من حسم لقب الدوري لهذا الموسم بالنظر إلى فارق النقاط الكبير بينه بين أقرب ملاحقيه في جدول الترتيب، فالشياطين الحمر يتربع حالياً على قمة جدول الترتيب برصيد 49 نقطة وبفارق 16 نقطة كاملة عن المقاولون العرب الوصيف.

بث مباشر مباراة الأهلي وإنبي

بينما فريق إنبي فهو يمر بظروف صعبة هذا الموسم، حيث يتواجد في المرتبة السابعة على جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، وهو محاط جدا من منطقة الهبوط التي يبتعد عنها بـ10 بفارق نقاط فقط.

الإصابات واللاعبين الموقوفين عن المباراة اليوم

علي صعيد أخر ، يعاني الأهلي قبل مواجهة انبي من غيابات بالجملة داخل صفوفه وعلى رأسهم ياسر إبراهيم وأحمد الشيخ وكريم نيدفيد ومحمد محمود وحسين الشحات بداعي الإصابة، بينما تعرض رامي ربيعة للإيقاف بعد طره في مباراة سموحة الأخيرة، ومحمود عبد المنعم كهربا الموقوف من لجنة الانضباط على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري في الإمارات، بينما لا يحق لرمضان صبحي نجم هجوم الفريق الأحمر في المشاركة بعد انتهاء اعارته من نادي هيدرسيفيلد الإنجليزي منذ يوم 30 يونيو الماضي، فيما لم يوافق ناديه على مد الإعارة حتى هذه اللحظة.

وقد خرجت نتيجة المباراة اثنين لا شيئ للنادي الأهلي وجاءت الأهداف كالآتي:

الهدف الأول جاء عن طريق محمد هاني الذي استقبل عرضية من زميله المدافع أيمن أشرف ثم أسكنها برأسيا في شباك محمود جاد.

الهدف الثاني جاء عن طريق لاعب خط الدفاع التنوسي علي معلول من ضربة حره ثابته حيث قام برفعها لكنها غالطت حارس المرمى لتقوم بالدخول إلى الشباك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *