مشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر اليوم في الدوري السعودي


تترقب عشاق كرة القدم السعودية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي السعودي والنصر مساء اليوم الجمعة 26 نوفمبر، على أرضية استاد الأمير عبدالله الفيصل، وذلك لحساب فعاليات المرحلة الثالثة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم 2021/2022م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الأهلي السعودي ضد النصر بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة إلا ثلث بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة SSC SPORT HD 1 بأداء صوتي للمعلق حماد العنزي.

سيكون الأهلي السعودي اليوم أمام مهمة صعبة جدًا في هذه المسابقة، فهو يقدم مستوى غير مستقر حتى اللحظة ويحتل المركز السابع على جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، عقب الخسارة على يد أبها بهدفين دون رد في الجولة الماضية.

الإمبراطور الفريق الذي استعد لهذه الموقعة القوية بتركيز عالي وبكل قوة، فهو يريد بأن يواصل تكريس عقدته على الخصم ويحقق الانتصار من أجل العودة من جديد إلى الطريق الصحيح المؤدي إلى المربع الذهبي والاقتراب منه للمنافسة بقوة مع الكبار وتجنب الرجوع للخلف.

وعلى الجهة الأخرى، لا يزال يبحث النصر عن العودة إلى مستواه العالي في البطولة ، حيث يتواجد في المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، عقب التعادل الإيجابي أمام الرائد بهدفين لكل منهما في الجولة الماضية، مع بقاء له مباراتين مؤجلات غير هذه الموقعة.

ويستهدف العالمي في هذه المباراة تعزيز رصديه من النقاط وتجنب نزيف النقاط بأي طريقة من أجل التقدم على جدول الترتيب، ولكن هذا يتطلب منه القتال العالي والتركيز الكامل داخل المستطيل الأخضر لنيل ذلك.