التخطي إلى المحتوى

يختتم برشلونة مساء اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 آخر مباراته من أجل الاستعداد للموسم الجديد عندما يواجه نظيره إلتشي علي أرضية ملعب كامب ناو معقل نادي برشلونة ، وذلك في إطار منافسات كأس جوان جامبر الودية.

يقدم موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة برشلونة والتشي بث مباشر ، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة بتوقيت القاهرة ، وتبث عبر شاشة قناة برشلونة الرسمية.

ويعد كأس جوان جامبر احد أهم البطولات الاستعدادية للفرق الإسبانية قبل انطلاقة الدوري الاسباني ، حيث تقوم الفرق بتقديم كافة أوراقها الجديدة من أجل معرفة المشاركين الأساسين في البطولة.

ولم بخوض برسلونة اول جولاته في بطولة الليحا بسبب انشغال الفريق في البطولة الأوروبية في شهر أغسطس الماضي ، لتقرر المسابقة بعدها إعطاء الفريق راحة قبل مباراته الإفتتاحيه.

ولعب البلاوجرانا مباراتين وديتين حتي الآن وحقق الفوز في كلا المباراتين علي كلا من جيمناستيك وجيرونا ، ويأمل المدرب رونالد كومان في مواصلة سلسلة الانتصارات من أجل أعطاء الفريق دفعة معنوية قبل انطلاق الموسم الجديد.

ولم يخض إلتشب أي مواجهو ودية حتي الآن ، وذلك بسبب تأخير حسم تأهله لتصفيات الصعود للدور الإسباني والتي استمرت حتي منتصف الشهر الماضي ، ويواجه برشلونة وديا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *