التخطي إلى المحتوى

يستعد النادي الأهلي لخوض الجولة ال 28 من منافسات الدوري المصري أمام نظيره مصر المقاصة ، حيث حسم الاهلي اللقب ال 42 في تاريخه ، وتلعب المباراة مساء البوم السبت 19 سبتمبر 2020 ، والتي تقام علي أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويوفر موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة الاهلي ومصر المقاصة بث مباشر ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث عبر شاشة قناة بي إن سبورت 1 ، ويتولي التعليق علي المباراة أيمن الكاشف.

كانت آخر مواجهة جمعت بين الأهلي ومصر المقاصة في الأسبوع ال 11 من عمر الدوري في الموسم الحالي ، والتي استطاع المارد الأحمر أن يحقق الفوز بهدفين سجلهما كلا ن معلول ومجدي قفشه.

وحقق الأهلي تحت قيادة مدربه رينيه فايلر التعادل في آخر مواجهة جمعته بالاتحاد السكندري بالجولة الماضية من الدوري ، النتيجة التي أجلت تتويج الأهلي باللقب لحين معرفة نتيجة مباراة الزمالك واسوان ، والتي حسمها أسوان بالفوز.

وعلي الجهة الأخري يدخل مصر المقاصة اللقاء وهو يحتل المركز السابع من ترتيب الدوري المصري ، ويمتلك في جعبته 36 نقطة ، حيث يتقاسم المركز السادس مع نظيره مصر المقاصة وتبعدهم فرق الأهداف.

ويأمل الفيومي أن يحقق الفوز في لقاء الليلة والتي تعد مباراة هامة له من أجل الارتقاء في ترتيب الدوري والصعود للمركز الخامس الذي يتواجد به الاتحاد السكندري برصيد 37 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *