التخطي إلى المحتوى

تتوجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية صوب استاد أليانز ستاديوم الذي يستضيف مباراة يوفنتوس ضد نظيره سامبدوريا مساء اليوم الأحد 20 سبتمبر 2020 ، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولي من الدوري الإيطالي.

يوفر موقع عاجل نيوز رابط مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر اليوم ، والتي تنطلق صافرة اللقاء في تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ، وتذاع المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD4 ، ويتولي التعليق علي المباراة المعلق رؤوف خليف.

يخوض يوفنتوس حامل اللقب الموسم الماضي المباراة تحت قيادة الفني الجديد أندريا بيرلو ، من أجل ظهور في بداية الموسم بقوة في جميع البطولات.

يلعب يوفنتوس اللقاء وهو يسعي لإرضاء عشاق الكالتشيو ، حيث يخوض المباريات بكل قوة وذلك تحت قيادة مدربه ولاعب الفريق السابق بيرلو ، من أجل التأهل للبطولات الأوروبية وحصد دوري أبطال أوروبا.

ويدخل السيدة العجوز مشواه من أجل الدفاع عن اللقب ، وحصد الثلاث نقاط كاملة من أجل إعطاء الفريق دفعة معنوية كبيرة لأستكمال المباريات التالية بقوة وشراسة.

وعلي الجهة الأخري يلعب سامبدوريا اللقاء وهو يأمل في تحقيق الثلاث نقاط بعد هروبه من مراكز الهبوط الموسم الماضي واحتل المركز الخامس عشر برصيد 42 نقطة ، ويسعي الفريق في تحسين الأداء وتجميع أكبر عدد من النقاط خصوصاً في الدور الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *