التخطي إلى المحتوى

يستعد استاد ملعب الأوليمبيكو من أجل استقبال قمة مبكرة تجمع بين كلاً من يوفنتوس ونظيره روما ، في مباراة تعد من احد أهم المباريات التي تلعب في مساء اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 ، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

ويقدم موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر اليوم ، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، 18:45 بتوقيت جرينتش ، وتبث بشكل حصري عبر شاشة قناة ي ان سبورتس اتش دي 4.

ويدخل ذئاب العاصمة مواجهة من العيار الثقيل أمام يوفنتوس ، حيث يأمل في تحقيق الفوز من أجل مصالحة جمهوره بعد خسارته أمام هيلاس فيرونا في المباراة الإفتتاحية للفريق في الدوري الإيطالي والتي أنتهت بنتيجة ثلاث اهداف دون رد.

يوفنتوس مباشر

ويقود المهاجم إيدن دزيكو هجوم روما ، حيث كان علي مقربة من انتقاله للسيدة العجوز في الانتقالات الصيفية ، حيث قال المدرب باولو فونسيكا المدير الحالي لنادي روما في مؤتمر صحفي عن وضع دزيكو مع فريق قائلاً : «تحدثت معه مرات عديدة، إنه متحمس للغاية وتدرب جيدًا وسيلعب غدًا وليس صحيحًا أنه رفض دخول قائمة الفريق لمواجهة فيرونا».

ويدخل السيدة العجوز الدربي تحت قيادة مدربه الفني الجديد أندريا بيرلو ، حيث يأمل الأسطورة الإيطالية في إثبات نفسه أمام جمهور اليوفي ، وتحقيق نتائج إيجابية.

ويلعب أصحاب رونالدو اللقاء وهم في روح معنوية كبيرة بعد تحقيق الفوز في الجولة الأولي بالدوري الإيطالي ،عندما واجه نظيره سامبدوريا علي أرضية ملعب يوفنتوس أرينا ، والتي أنتهت بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

في حالة توقف البث المباشر يمكنك الحصول علي بث جديد من هنا

تشكيلة يوفنتوس ضد روما اليوم

  • في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.
  • في خط الدفاع: دانيلو ـ ليوناردو بونوتشي ـ جورجيو كيليني ـ خوان كوادرادو.
  • في خط الوسط: أدريان رابيو ـ وستون مكيني ـ ديان كولوسيفسكي – آرون رامسي.
  • في خط الهجوم: ألفارو موراتا – كريستيانو رونالدو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *