التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق الكرة الإنجليزية المباراة المرتقبة بين كلاًمن تشيلسي ونظيره ليفربول ، والتي تقام اليوم الأحد 20 سبتمبر 2020 ، وتألق نجم الفريق المصري محمد صلاح في مباراته السابقة أمام ليدز يونايتد في الجولة الأولي بعد الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة ، وقدم النجم الفرعون المصري الدعم لنجم منتخب مصر عندما احتفل بهدف له بطريقة مؤمن زكريا الذي تعرض لإصابة قد تجعله يعتزل كرة القدم.

يوفر موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم المباراة التي تلعب في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي من المقر أن تنطلق في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ويتولي التعليق علي المباراة بي إن سبورت 2 ، ويتولي التعليق علي المباراة عصام الشوالي ، وتلعب المباراة علي أرضية ملعب ستامفورد بريد معقل البلوز.

يدخل البلوز اللقاء المباراة أمام ليفربول وهو محقق الفوز في الجولة الماضة أمام نظيره برايتون في المباراة الإفتتاحية له بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف ، ويأمل تشيلسي في تحقيق الفوز واستكمال مسيرة الإنتصارات والمنافسة علي الفوز بلقب البريميرليج ، حيث أنهي الموسم الماضي في المركز الرابع برصيد 66 نقطة.

سيخوض نجم الفريق المصري محمد صلاح أمام فريقه السابق تشيلي ، حيث كان يلعب ضمن صفوف الفريق في بداية أنتقاله للعب في  إنجلترا وأنتقاله في صفوف ليفربول ويتألق معه.

أعلن مدرب البلوز ونجم الفريق السابق فرانك لامبارد في مؤتمر صحفي له قبيل مواجهة الريدز ، بأن الفريق سيعاني من غياب الثلاثي كريستيان بوليسيتش وبن تشيلويل وحكيم زياش، كما أوضح عن إمكانية غياب المدافع تياجو سيلفا رغم مشاركته في التدريبات الخاصة بالفريق.

ماتش Liverpool Live ليفربول ضد تشيلسي

  • دقائق قليلة جدا وينطلق الشوط الاول من مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الانجليزي.
  • خمس دقائق من الأن ونبدأ معكم بعرض نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي المنتظرة والتي يشارك فيها محمد صلاح.
  • الأن انطلاق صافرة الحكم وبدء الشوط الاول من مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم.
  • يبدء عصام الشوالي بالتعليق علي هذة المباراة النارية، المنتظرة من قبل عشاق ومحبي الدوري الانجليزي.
  • مرور أول ربع ساعة من الشوط الاول ومازالت النتيجة كما هي التعادل السلبي بدون أهداف.
  • يتبقي علي نهاية الشوط الاول خمس دقائق ومازال التعادل مستمر.
  • أنتهي الشوط الاول بالتعادل.
  • الان بداية الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *