التخطي إلى المحتوى

يستعد نادي ليفربول لملاقاة نظيره نادي آرسنال ، المباراة تعد الثانية لكلا الفريقين في نفس الأسبوع ، ولكن هذه المرة تلعب المباراة ضمن منافسات الدور 16 من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين ‘‘ كاس كارباو ‘‘ ، وذلك في مساء اليوم الخميس الموافق 1 سبتمبر 2020 ، والتي تقام علي أرضية ملعب انفيلد.

يوفر موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة ليفربول وآرسنال بث مباشر اليوم ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، 21:45 بتوقيت مكة المكرمة،18:45 بتوقيت جرينتش ، وتبث بشكل حصري عبر شاشة «بي ان سبورتس 2اتش دي» ، ويتولي التعليق علي المباراة المعلق يوسف سيف.

تدخل كتيبة ليفربول اللقاء بقوة في المباراة المرتقبة الثانية ضد آرسنال في نفس الأسبوع ، حيث أنتهي اللقاء الاول بينهم بفوز الريدز بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي ، المباراة التي قدم فيها لاعبي الريدز مباراة قيوة ومستوي عالي .

واستطاع ليفربول أن يحقق العلامات كاملة في الدوري ، وذلك بعد تحقيق الفوز في الثلاث مباريات من أصل ثلاثة وحصد التسع نقاط.

بينما علي الجهة الاخري ، يدخل ارسنال اللقاء من أجل رد الاعتبار أمام جمهوره ورد الأعتبار بعد الهزيمة التي تلقها أمام ليفربول في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويدخل المدرب الإسباني الشاب ميكيل أرتيتا مباراة الريدز وهو يأمل في تحقيق الفوز بعد إعطاء التعليمات للاعبين والتركيز علي عدد من نقاط ضعف ليفربول من أجل حصد بطاقة التأهل للدور التألي من كأس كارباو.

في حالة توقف البث المباشر يمكنك الحصول علي بث جديد من هنا

تشكيلة ليفربول ضد ارسنال اليوم

  • حراسة المرمى : أدريان
  • خط الدفاع : ويليامز، كوميتيون فابينيو، ميلنر
  • خط الوسط : كروسيتش، شاكيري، جونز
  • خط الهجوم : إليوت، خوتا، مينامينو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *