التخطي إلى المحتوى

يواجه ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد في مباراة التي تلعب مساء اليوم الأحد 20 سبتمبر 2020 ، والتي تقام علي أرضية ملعب انويتا ، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني.

يقدم موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم ، حيث تنطلق صافرة اللقاء في الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة ، وتبث عبر شاشة قناة قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 ، ويتولي التعليق علي المباراة المعلق حفيظ دراجي.

يلعب مدريد مباراة اليوم من أجل خوض حملة الدفاع عن اللقب ، وذلك بعد تأجيل مباراته في الجولة الأولي أمام خيتافي ، وذلك بسبب مشاركة الملكي في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تسبب في تأجيل مبارياته في الليجا.

تدخل كتيبة زين الدين زيدان المباراة وهو يسعي في عدم تكرار أخطاء الموسم الماضي والاستحواذ والدخول في كافة المباريات بكل قوة وتقديم مستوي متميز ، وتحقيق كافة البطولات ، وحصد الثلاث نقاط.

يدخل ريال سوسيداد المباراة وهو قادم من تعادل في أولي مبارياته أمام بلد الوليد بهدف لكلا الفريقين ، مما أعطي الفريق دفعة معنوية من أجل مواصلة الطريق من أجل تحسين المستوي والظهور بمستوي يلق بهم في الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *