التخطي إلى المحتوى

يخوض نادي بيراميدز مباراة قوية أمام نظيره نادي وادي دجلة ، المباراة التي تقام في مساء اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2020 ، والتي تقام على أرضية ملعب بتروسبورت، وتلعب المباراة ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويلعب بيراميدز المباراة وهو يحتل المركز الرابع من عمر ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة ، بينما يحتل دجلة المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة.

تعرض بيراميدز للخسارة في 3 مباريات متتالية ، ويأمل في تضميد الجراح وتعويض الخسائر الماضية ، حيث من يأمل في استعادة المركز الثالث من المقاولون العرب أو المنافسة علي المركز الثاني أمام نظيره الزمالك والعودة إلي طريق الانتصارات مرة أخرى.

كان الفريق السماوي نداً قويا للفرق المصرية وخصماً صعبا أمام قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ، ولكنه تعرض للهزيمة أمام الزمالك في الجولة 24 ، حيث تعرض الفريق لحالة من التدهور في الأداء ، وتعرض بعدها لضربتين موجعتان مما أفقدته المركز الثالث ، وأصبح يحتل علي المركز الرابع وينافس علي حجز مقعد في بطولة الكونفدرالية.

وعلى الجهة الاخرى يأمل وادي دجلة في تحقيق الفوز من أجل تحسين ترتيبه في الدوري والابتعاد عن مناطق الهبوط ، ولكنه يقع اليوم أمام منافس صعب ولكنه يدخل بروح معنوية كبيرة وخبرات لاعبيه من أجل حصد الثلاث نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *