التخطي إلى المحتوى

يستعد نادي برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره نادي جيرونا ،في المباراة الودية التي تقام في مساء اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2020 ، حيث تلعب المباراة علي أرضية ملعب يوهان كرويف آرينا.

وتعد مباراة اليوم هي ثاني مباريات نادي برشلونة الودية التي يخوضها الفريق من أجل الاستعداد لبداية الموسم الجديد بقيادة مدربه رونالد كومان.

حيث خاض برشلونة مباراته الماضية أمام نادي خيمناستيك ودياً منذ عدة أيام ، حيث استطاع أن يتغلب عليها بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف ، حيث خاض كومان المباراة بتشكيلتين مختلفتين في كل شوط من أشواط اللقاء.

ويأمل برشلونة تحت قيادة مدربه كومان الاستمرار في سلسلة الانتصارات والفوز في المباراة الودية الثانية له ، وذلك بعد تعرضه لهزيمة مخيبة للآمال أمام نظيره بايرن ميونخ خروجه المذل من دوري الأبطال بعد تلقي شباكه ثمانية أهداف مقابل هدفين.

يخطط المدرب الكتلوني لاستعادة هيبة برشلونة مرة أخري والرجوع مرة أخري الانتصارات والتتويج بالبطولات والرجوع لمنصات التتويج بعد خروجه صفر بدون بطولات الموسم الماضي ،مما أدي لأغضب نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي والمطالبة بالرحيل عن النادي ،قبل أن يتراجع عنها والاستمرار حتى نهاية عقده.

وضمن القائمة كلاً من:

حراسة المرمى: نيتو، إينياكي بينيا، أرناو تينياس.

الدفاع: سيميدو، بيكيه، لينجليه، ألبا، فيربو، أروخو.

الوسط: بوسكيتس، كوتينيو، روبيرتو، دي يونج، ألينيا، بويج، كوينكا، كونراد.

الهجوم: ميسي، ديمبلي، جريزمان، برايثوايت، ترينكاو، بيدري.

تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية ،ستذاع المباراة عبر شبكة قنوات برشلونة سبورت الرياضية “Barca tv”.

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا

تبدأ بعد دقائق قليلة جدا ضربة بداية الشوط الأول من مباراة برشلونة ضد جيرونا اللقاء الودي المنتظر من قبل عشاق ومحبي الساحرة المستديرة وعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *