التخطي إلى المحتوى

يستعد نادي الأهلي السعودي لمواجهة نظيره الشرطة العراقي في مساء اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020 ، في المباراة التي تقام علي أرضية ملعب استاد خليفة الدولي بالدوحة ، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2020-2019.

يقدم لكم موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة الاهلي والشرطة بث مباشر ، في المباراة التي تنطلق في تمام تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة بتوقيت أبو ظبي، علي أن تبث بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة بي إن سبورت 7 بصوت المعلق رؤوف خليف.

استطاع الراقي أن يحقق الفوز أمام نظيره العراقي بنتيجة هدف مقابل لاشئ ، في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في يوم الإثنين الماضي ، حيث سجل هدف الأهلي اللاعب ماركو مارين في الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني ، ليحصد النادي السعودي على أثرها الثلاث نقاط ليعتلي صدارة المجموعة بستة نقاط.

الاهلي السعودي مباشر

وتوقفت البطولة القارية ما يقارب 6 شهور ، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ، وبعد عودة المباريات مرة أخرى استطاع الإمبراطور الفوز علي نظيره استقلال دوشنبه بهدف دون رد ، واستقلال طهران بهدفين لهدف.

أما علي الجهة الاخري استطاع النادي العراقي أن يحتل المركز الثالث والاخير من ترتيب المجموعة ، ويسعي في تحسين نتائجه ليضمن التأهل للدور التالي ، حيث يمتلك في جعبته نقطة واحدة ، حصدها من تعادل أمام الفريق الإيراني بهدف لمثله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *