التخطي إلى المحتوى

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره طنطا في المباراة التي تلعب بين الفريقين علي أرضية ملعب إستاد القاهرة الدولي ، وذلك ضمن مباريات الجولة الــ 29 من الدوي المصري الممتاز.

ويوفر موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة الزمالك وطنطا بث مباشر ، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والتي تنقل بشكل حصري عبر شاشة قناة أون تايم سبورت ، ويتولي التعليق علي المباراة المعلق حاتم بطيشة.

ويلعب الزمالك اللقاء وهو تحت قيادة مديره الفني المؤقت طارق يحيي ، والذي تعرض للهزيمة في أولي مبارياته أمام أسوان في الجولة الماضية ، بنتيجة هدف دون رد.

الزمالك مباشر

يلعب طنطا اللقاء هو يعيش حالة من سوء المستوي حيث لم يحقق الفوز في مباراة الذهاب أمام القلعة البيضاء ،يقود قيادة الفريق المدير الفني الجديد رضا عبد العال ، والذي قاد الفريق بعد رحيل أيمن المزين.

ويحتل الفارس الأبيض مركز الوصافة ف الدوري المصري برصيد 55 نقطة ، والتي استطاع أن يحصدها بعد خوضه 16 مباراة والتعادل في 7 ، ويأمل الفريق في حصد الثلاث النقاط والإنفراد بالوصافة ، حيث تعثر المقاولون العرب في الجولة الماضية بعد تعادله مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق.

بينما يتواجد طنطا في المركز الأخير من الدوري المصري برصيد 18 نقطة ، والتي لم ينجح في تحقيق الفوز منذ أنطلاق بداية الموسم ، حيث حقق النقاط بعد تعادله في 12 مباراة ، وتلقي الخسارة في 14 مباراة.

إذا توقف البث المباشر لمباراة الزمالك وطنطا اضغط هنا

تنطلق بعد قليل صافرة اللقاء المرتقب بين الزمالك وطنطا في مباريات الدوري المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *