التخطي إلى المحتوى

يخوض نادي الهلال السعودي مباراة قوية أمام نظيره شاهر خودرو الإيراني في مساء اليوم الأحد 20 سبتمبر ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا ، وتعرض 15 فرد من الفريق باصابة فيروس كورونا.

يوفر موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة الهلال وشاهر خودرو بث مباشر ، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة بتوقيت أبو ظبي، وتبث بشكل حصري عبر شاشة قناة بي إن سبورت 7 ، ويتولي التعليق علي المباراة المعلق عامر الخوذيري.

وتعرض الهلال لفخ التعادل في المباراة الماضية أمام باختاكور الأوزبكي والتي أنتهت دون تسجيل أي منهم أهداف ، والتي لعبت يوم 17 سبتمبر ، أما شاهر خودرو تعرض للخسارة في الجولة السابقة علي يد شباب أهلي دبي بهدف دون رد ، حيث سجل الهدف اللاعب بيدرو كوندي بحلول الدقيقة 83 من زمن الشوط الثاني.

وجمعت آخر مواجهة بين الهلال وشاهر خودرو في الجولة الإفتتاحية من البطولة الآسيوية ، وأنتهت المباراة بفوز الأزرق بهدفين دون ، سجل الهدفين أندري كاريلو والفرنسي بافيتيمبي جوميز.

ويدخل الهلال المباراة وهو يحتل المركز الأول من عمر ترتيب المجموعة الثانية ، حيث يمتلك في جعبته 10 نقاط ، أما  خودرو في يتذيل ترتيب المجموعة دون رصيد.

وقالت صحيفة أن الآتحاد الآسيوي قام برفض مذكرة من قبل نادي الهلال بتأجيل المباراة أمام الفريق الإيراني ، ومن أجل تعويض الغيابات استعان بنجمه المعتزل محمد الشلهوب من أجل خوض اللقاء ، وأما في حال عدم حضور الزعيم سيكون منسحباً.

الهلال وشاهر خودرو بث مباشر

  • نتابع معكم الهلال وشاهر خودرو لحظة بلحظة عبر موقع عاجل نيوز، نحن في أنتظار صافرة الحكم لبدء الشوط الاول.
  • الأن بدء الشوط الأول من مباراة الهلال وشاهر خودور عبر قناة السعودية الرياضية الناقلة لجميع مباريات دوري أبطال اسيا.
  • مرور من عمر وزمن اللقاء 20 دقيقة ومازالت النتيجة كما هي التعادل بدون أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *