التخطي إلى المحتوى

استطاع الهلال السعودي أن يحسم تاهله للدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا ، وذلك بعدما أنهي دور المجموعات بصدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة ، وذلك بعدما تعادل بنتيجة سلبية أمام شاهر خودرو الإيراني ، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات للمسابقة الآسيوية.

ويوفر موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة الهلال وشباب الاهلي بث مباشر ، والتي من المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت (مكة المكرمة)، أي العاشرة بتوقيت (أبو ظبي)، وتبث المباراة بشكل حصري عبر شاشة قناة بي إن سبورت 7 ، ويتولي التعليق علي المباراة المعلق رؤوف خليف.

الهلال السعودي مباشر

وتلعب المباراة المرتقبة بين كلاً من الهلال وشباب الأهلي في الجولة السادسة من دور الأبطال ، وتعد المباراة التي تلعب علي أرضية ستاد خليفة في قطر مجرد تحصيل حاصل للفريق الازرق ، ولكنه يأمل في تعويض نتيجة التعادل التي حققها الجولة الماضية ، وذلك من أجل إعطاء الفريق دفعة معنوية من أجل مواصلة الانتصارات بعد تأهله للدور الـ 16.

ويحتل باختاكور الاوزبكي المركز الثاني وتبعده نقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث في المجموعة  ( ب ) التي يحتل صدارتها الموج الأزرق ، ولكن هناك أمل كبير للفريق الإماراتي في إقتناص المركز الثاني والتأهل للدور التالي في حال فوزه علي الفريق السعودي.

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وشباب الأهلي

في حالة توقف البث المباشر يمكنك الحصول علي بث جديد من هنا

أنسحاب الهلال السعودي من اللقاء قبل البدء بدقائق قليلة جدا، وقد قرر الاتحاد الاسيوي فوز الفريق المنافس بثلاثة أهداف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *