التخطي إلى المحتوى

يستعد ستاد جاسم بن حمد بقطر لاستقبال مباراة قوية وقمة سعودية بين عمالقين الدوري السعودي النصر والأهلي ، وذلك في مساء اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 ، وذلك ضمن منافسات دور 8 من دوري ابطال آسيا.

ويوفر موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة النصر والأهلي السعودي بث مباشر اليوم ، حيث تنطلق في تمام الساعة 16:40 بتوقيت السعودية، الساعة 17:40 بتوقيت الإمارات ، وتبث بشكل حصري عبر شاشة قناة beIN Sports HD 7 ، ويتولي التعليق علي المباراة رؤوف خليف.

استطاع العالمي أن يحقق الفوز علي التعاون بنتيجة هدف دون رد ، وذلك ليصبح هو والراقي من يمثلوا الكرة السعودية في بطولة أبطال آسيا وهيا البطولة الأقوي الصفراء ، وينتظر عشاق الكرة السعودية متابعة مباراة ممثلي الكرة السعودية في نصف النهائي.

النصر مباشر

بينما علي الجهة الأخري يدخل وهو يمتلك ثقة كبيرة من قبل جمهوره بعد فوزه علي شباب أهلي دبي ، حيث استطاع أن يصل لدور 16 من بطولة دوري أبطال آسيا بعدما استبعد الهلال من البطولة بسبب اصابة اعضاء الفريق بفيروس كورونا المستجد.

وسيكون الصدام في هذه المباراة كبير بين الفريقن في البطولة ، حيث يرغب كل فريق في حجز بطاقة له والتأهل لنصف النهائي ، ويسعي الفريقين في تقديم مستوي عالي ومتميز من أجل أرضاء جمهوره والوصول إلي نهائي البطولة.

في حالة توقف البث المباشر يمكنك الحصول علي بث جديد من هنا

تشكيلة الاهلي امام النصر السعودي

  • في حراسة المرمى: محمد العويس
  • في خط الدفاع: عبد الباسط هندي، لوكاس ليما، عبد الله حسون، معتز هوساوي.
  • في الوسط: محمد آل فتيل
  • أمام الهجوم: محمد المجحد،  ماركو مارين، سلمان المؤشر، علي الأسمري
  • في قلب الهجوم: عمر السومة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *