التخطي إلى المحتوى

تتوجه أنظار محبي الكورة السعودية والآسيوية صوب استاد المدينة التعليمية الذي يستقبل مواجهة كلاً من النصر والتعاون السعودي ، والتي تقام في مساء اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 ، وذلك ضمن مباريات الدور الستة عشر من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم والتي تقام في قطر.

يقدم موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر اليوم، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام 7:45 مساء بتوقيت القاهرة، 8:45 مساء بتوقيت السعودية ، وتبث بشكل حصري عبر شاشة قناة beIN Sports HD 7 وAlkass Three HD  ، ويتولي التعليق علي المباراة المعلق حسن العيدروس (beIN) + عبدالله الحربي (يوتيوب).

يترقب عشاق الكرة السعودية مواجهة النصر والتعاون والتي تلعب في بطولة دوري أبطال آسيا أهم البطولات التي تلعب في قارة آسيا.

النصر مباشر

ويلعب النصر السعودي وهو في حالة معنوية كبيرة وذلك بعد تأهله لهذا الدور بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة ، حيث لم يتلقي سوء هزيمة واحدة فقط في مجموعته في المباراة لعبة في الجولة الأخيرة أمام العين وأنتهت بنتيجة هدف دون رد.

يقدم الإمبراطور مستويات رائعة في المباريات التي خاضها في البطولة والتي يظهر في بشكل قوي ، ويأمل في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل ضمان حجز مقعد في الدور المقبل ، ويستمر حتي يصل للدور النهائي وينافس علي الحصول علي اللقب.

النصر والتعاون بث مباشر

يدخل التعاون اللقاء وهو يقدم مستوي جيد في البطولة ، حيث استطاع أن يتأهل للدور الـ 16 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بعد خطفه من يد الدحيل القطري في الدقائق الأخيرة في المباراة التي جمعتهم وأنتهت بهدف نظيف.

يتجهز التعاون من أجل أن يخوض هذه المباراة جيداً ، وذلك من أجل استدراك الأخطاء التي سقط بها الفريق في الجولات الماضية وأن يستعيد مسار الأنتصارات مرة أخري ، حيث لا تقبل هذه المباراة القسمة علي أثنين ، ويأمل في حصد بطاقة العبور للدور التالي والمنافسة علي المربع الذهبي والتتويج بالقب.

بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والتعاون

في حالة توقف البث المباشر يمكنك الحصول علي بث جديد من هنا

  • خمس دقائق ويبدء الشوط الاول من مباراة النصر والتعاون عبر قناة الكأس 3.

تشكيلة النصر ضد التعاون

  • في حراسة المرمى: براد جونز.
  • في خط الدفاع: العبيد، مايكون، مادو، سلطان الغنام.
  • في خط الوسط: الصليهم، الخيبري، خالد الغنام، بيتي مارتينيز، عبد الفتاح عسيري.
  • في خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *