التخطي إلى المحتوى

يستعد نادي العين الإماراتي لمواجهة نظيره السد القطري في مواجهة من العيار الثقيل تجمع كلا الفريقين علي أرضية ملعب جاسم بن حمد ، في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر 2020 ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2020-2019.

ويوفر موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة العين والسد بث مباشر اليوم، والتي من المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت (مكة المكرمة)، أي السابعة بتوقيت (أبو ظبي)، علي أن تنقل بشكل حصري عبر شاشة قناة بي إن سبورت 7 ، علي أن يتولي التعليق علي المباراة المعلق رؤوف خليف.

وعاد النشاط الرياضي مرة أخري بعد توقف دام ما يقارب ستة أشهر ، وذلك بسبب أنتشار فيروس كورونا المستجد ، حيث يدخل العين الإماراتي المباراة بكامل قوته وأوراقه لمواجهة السد ،ويعد الفريقين من أصعب الخصوم في البطولة بصرف النصر عن مراكزهم في الترتيب.

ويعلم المدير الفني لفريق العين البرتغالي “بيدرو إيمانويل” صعوبة لقاء اليوم ، حيث قال في مؤتمر صحفي مصرحا  عن مدي صعوبة اللقاء قائلاً ‘‘ “يعلم الجميع بأننا مطالبون بإظهار أفضل ما لدينا، حتى نتمكن من حصد النقاط كاملة، قياسا بوضع الفريق في المجموعة الرابعة، والذي يفرض علينا التحسن”.

ويدخل الفريق الإماراتي المباراة وهو في مزيلة ترتيب المجموعة بدون رصيد ، وذلك بعد تعرضه لهزيمتين في أول جولتين من البطولة الآسيوية.

بينما السد القطري عينه علي الفوز من أجل حصد الثلاث نقاط و اعتلائه صدارة ترتيب المجموعة من أجل الدخول في منافسة قوية مع نظيره النصر السعودي من أجل الانفراد بصدارة المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *