التخطي إلى المحتوى

يخوض فريق السد القطري مواجهة قوية أمام نظيره العين الإماراتي ، والتي تقام في مساء اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 ، والتي تقام علي أرضية ملعب ‘‘ استاد جاسم بن حمد ‘‘ ، وتلعب ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

يقدم موقع عاجل نيوز رابط مشاهدة مباراة العين الإماراتي والسد القطري بث مباشر ، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش ، وتبث عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 7 اتش دي ، ويتولي التعليق علي المباراة عصام الشوالي.

وقال تشافي معقباً علي المباراة المثيرة التي خاضها في الجولة الماضية وقائلا عن المباراة القادمة «أمامنا مباراة بعد يومين، نحاول استعادة أنفسنا من الآن لنكون في أتم جاهزية للمباراة المقبلة».

ويدخل السد اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط ، وتبعده نقطيتين عن أقرب منافسيه النصر المتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط.

علي الجهة الأخري لا بديل للعين الإماراتي غير الفوز أمام السد القطري من أجل حصد الثلاث نقاط ، حيث أنتهت مباراته أمام السد في الجولة الماضية بتعادل بثلاثة أهداف لمثلهم ، حيث صرح نجم الفريق الكونغولي لابا كودجا بان فريقه سيلعب المباراة بكامل قوته وعقب في مؤتمر صحفي قائلاً «نتطلع إلى تقديم مستوى أفضل في مواجهة الإياب، وسنعمل بقوة وجدية للتحضير منذ الغد، وسنقاتل منذ البداية وحتى النهاية، وفي كرة القدم كل شيء وارد».

تشكيلة السد القطري ضد العين

  • في حراسة المرمى: يوسف بليدة.
  • في خط الدفاع: علام بو خوخي، بهاء الليثي، حسين بهزاد.
  • في خط الوسط: علي أسد الله، فيصل محمد، سالم الهاجر].
  • في خط الهجوم: بغداد بو نجاح، أكرم عفيف، الهيدوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *