التخطي إلى المحتوى

يستعد استاد القاهرة الدولي لاستضافة لقاء الزمالك واسوان في مساء اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 ، والتي تقام علي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من عمر الدوري المصري.

يقدم موقع عاجل نيوز رابط مشاهدة مباراة الزمالك واسوان بث مباشر ، المباراة التي تقام اليوم في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة و21 بتوقيت مكة المكرمة، و18:00 بتوقيت جرينيتش ، وتبث المباراة عبر شاشة قناة اون تايم سبورت ، ويتولي التعليق علي المباراة المعلق بلال علام.

ويلعب الزمالك المباراة وهو حتل المركز الثاني برصيد 52 نقطة في ترتيب الدوري المصري، بينما أسوان يحتل المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

ويخوض القلعة البيضاء المباراة وهو تحت قيادة المدير الفني المؤقت طارق يحيي خلفا للمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون الذي قرر الرحيل عن نادي الزمالك بشكل مفاجئ.

سيحاول طارق يحيي أن يلعب المباراة بكل حذر وتركيز من أجل تخطي عقبة أسوان ، ومحاولة استرجاع معنويات الفريقة التي قد تكون تراجعة بسبب مغادرة المدير الفني الفرنسي كارتيون.

ويأمل الزمالك في مواصلة سلسلة الإنتصارات وتحقيق الفوز في هذا اللقاء ، والابتعاد بالمركز الثاني وتوسيع فارق النقاط بينه وبين المقاولون العرب صاحب المركز الثالث ، وإعطاء الفريق دفعة معنوية من أجل مواصلة المباريات المتبقية من البطولة.

علي الجهة الأخري يخوض أسوان اللقاء تحت قيادة المدير الفني أحمد كشري الذي يقدم عروض متميزة في البطولة ، حيث يسعي نحو تحقيق الفوز علي النادي الابيض من أجل أعطاء الفريق دفعة معنوية ، ومواصلة الأداء الرائع مع الفريق الذي يحتل المركز التاسع ،ويأمل في تحسين ترتيب الفريق في جدول ترتيب المصري.

تشكيلة الزمالك امام اسوان اليوم

  • في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش”.
  • في الدفاع: أحمد عيد، محمود علاء، محمود الونش، إسلام جابر.
  • في الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما.
  •  في الهجوم: أحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي ومصطفى محمد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *