التخطي إلى المحتوى

يعود دوري أبطال آسيا للميدان مرة أخرى بعدما توقف قرابة 7 شهور ،عندما يواجه نادي الأهلي السعودي نظيره الشرطة العراقي ،المباراة التي تلعب مساء اليوم الأثنين ،وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ،والتي ستقام علي أرضية ملعب خليفة الدولي في قطر.

ويوفر موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة الأهلي والشرطة بث مباشر اليوم ، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، علي أن تنقل بشكل حصري عبر شاشة قناة بي إن سبورت 7  ويتولى التعليق علي المباراة المعلق حسن العيدروس.

وتلعب هذه النسخة من دوري أبطال آسيا علي أرض دولة قطر ، حيث يتبع في البطولة هذا العام نظام خروج المهزوم فور خسارته مباراة واحدة ، وذلك بعد توقف البطولة لفترة طويلة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ، وهذا النظام هو النظام المتبع في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

الاهلي السعودي مباشر

استطاع الراقي أن ينهي موسمه الماضي في الدوري السعودي وهو يحتل المركز الثالث من ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة ، وتبعده نقاط كثيرة عن صاحب المركز الثاني النصر و حامل اللقب الهلال ،لينهي الموسم وجمهوره غير راضي عن النتائج التي يقدمها ، ويسعي الأهلي نحو تحقيق الفوز في البطولة القارية من أجل مصالحة جمهوره وحصد لقب.

يحتل الأمبراطور صدارة المجموعة برفقة الوحدة الإماراتي التي يتقاسم مع الصدارة بأربع نقاط لكلا الفريقين ، بينما يتواجد الشرطة في مزيلة المجموعة بنقطة واحدة فقط ،لذا يسعى في تحقيق الفوز علي رفاق السومة من أجل تحسين أوضاعه في المجموعة ووضع قدم في الدور التالي.

تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد الشرطة

ويقود عمر السومة تشكيل الأهلي السعودي أمام الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا حيث جاءت التشكيل كالتالي :-

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: عبدالله الحسون، معتز هوساوي، عبدالباسط هندي، حسين عبدالغني

خط الوسط: الفيس ساريتش، محمد المجحد، علي الأسمري، سلمان المؤشر، عبدالرحمن غريب

خط الهجوم: عمر السومة

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والشرطة

  • يطلق حكم  اللقاء صافرة المباراة المرتقبة بين كلاً من الشرطة والاهلي السعودي في القمة العربية المرتقبة بين الفريقين.
  • مرور 45 دقيقة ومازالت النتيجة كما هي التعادل بدون أهداف.
  • الاهلي السعودي يحاول في وضع طريقة لاحراز الهدف الاول.
  • يتبقي خمس دقائق علي نهاية الشوط الاول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *