التخطي إلى المحتوى

تتوجه أنظار محبي الكرة الآسيوية نحو أرضية ملعب إستاد الجنوب الذي يستقبل مباراة الأهلي السعودي وإستقلال طهران التي تقام اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 ، والتي تلعب ضمن الجولة السادسة من المجموعة الاولي بدوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2020 – 2019.

ويوفر لكم موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والاستقلال اليوم ، والتي من المقرر لها تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت (مكة المكرمة)، ويقابها الساعة السابعة بتوقيت (أبو ظبي)، علي أن تبث بشكل حصري عبر شاشة قناة بي إن سبورت 7 ، ويتولي التعليق علي المباراة المعلق سوار الذهب.

ويدخل استقلال طهران مهمة اليوم الصعبة والتي يواجهه فيها نظيره الراقي ، ويامل الفريقي الإيراني في خطف الثلاث نقاط ، وحسم التأهل للدور الـ 16 وذلك بعد سقوطه في فخ التعامل أمام الشرطة العراقي بهدف لكل فريق في الجولة الماضية.

ويلعب استقلال اللقاء وهو يحتل المركز الرابع من المجموعة برصيد نقطتين ، واستطاع أن يحصدها من ثلاث مباريات.

أما علي الجهة الأخري يخوض الأهلي اللقاء وهو قد حسم التأهل للدور الستة عشر من دوري أبطال آسيا ، وذلك بعد تعادله في الجولة الماضية مع الاستقلال والشرطة ، ليقف رصيد الفريق العراقي عند النقطة الخامسة من المركز الثاني ، ويحتل الأهلي صدارة المجموعة برصيد 7 نقطة.

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والاستقلال

في حالة توقف البث المباشر يمكنك الحصول علي بث جديد من هنا

تشكيلة الأهلي السعودي ضد استقلال طهران

  • حراسة المرمى: ياسر المسيليم.
  • خط الدفاع: لوكاس ليما – محمد الخبراني – معتز هوساوي – عبد الله حسون.
  • خط الوسط: يزيد البكر – عبد الرحمن غريب – علي الأسمري – محمد المجحد – عبد الفتاح عسيري.
  • خط الهجوم: عمر السومة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *