التخطي إلى المحتوى

يستعد فريق استون فيلا الذي يحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه ، مباراة قوية ضد نظيره فولهام في مساء اليوم الإثنين 28 سبتمبر 2020 ، والتي تقام علي أرضية ملعب كرافين كوتاج ، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي.

ويوفر موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة استون فيلا وفولهام بث مباشر اليوم ، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة،وفي تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت السعودية ،وتبث بشكل حصري عبر شاشة قناة بي ان سبورت 2 ، ويتولي التعليق علي المباراة المعلق جوادة بدة.

ويلعب أستون فيلا اللقاء وهو يحتل المركز العاشر بترتيب الدوري برصيد 3 نقاط ، حصدها الفريق من مباراة خاضها ولديه مباراة مؤجلة أمام مان سيتي في الجولة الأولي ، بينما يدخل فولهام اللقاء وهو في المركز قبل الأخير الـ 19 حيث لا يمتلك أي نقاط بعد خوض مباراتين بالدوري.

ويأمل أستون فيلا في مواصلة مشواره وانطلاقته القوية منذ بداية الموسم من أجل حصد النقاط والترقي في ترتيب جدول الدوري ، من أجل عدم العيش في نفس المعاناة التي يعيش فيها الموسم الماضي بعدما كان ينافس في مناطق الهبوط.

وعلي الجهة الأخري يسعي فولها من اجل وقف نزيف النقاط التي يعيش بها من بعدما سقط في مباراتين ماضيتين وخسارة 6 نقاط واحتلال المراكز الأخيرة ويأمل في تحسين مستواه في ترتيب الدوري.

في حالة توقف البث المباشر يمكنك الحصول علي بث جديد من هنا

التشكيل المتوقع لمباراة أستون فيلا ضد فولهام

ومن المتوقع أن يخوض أستون فيلا مباراة اليوم ضد فولهام بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: جيد ستير

خط الدفاع: أحمد المحمدي، نيل تايلور، فريدريك جليبيرت، كورتني هاوس

خط الوسط: مارفينوس ناكامبا، جيكوب رامسي، هنري لانسبري

في الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، بيرتراند تراوري، أنور الغازي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *