التخطي إلى المحتوى

ينتظر محبي الكرة المصرية موعد انطلاق ودية الزمالك ضد بيراميدز ، والتي تقام في مساء اليوم الخميس 23 يوليو علي أرضية أستاد برج العرب ، وذلك ضمن استعدادات كلا الفريقين لخوض منافسات الدوري المصري الممتاز والذي ينطلق بعد توقف دام قرابة الأربعة شهور بسبب أنتشار فيروس كورونا المستجد.

ويوفر موقع عاجل نيوز نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم،والتي تذاع اليوم في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة، أي السادسة بتوقيت مكة المكرمة ،والتي تبث عبر شاشة قناة الزمالك.

وقالت مصادر في الاتحاد المصري أنه من المقرر أستئناف الدوري في يوم 6 أغسطس المقبل ، وذلك علي حسب ما استقرت عليه الجبلاية.

وتعد مباراة الزمالك اليوم هي ثاني ودية للنادي بعد خوضه ودية سموحة والتي حقق بها فوزاً كبيراً بخماسية مقابل هدف والتي لعبت في السبت الماضي ، وكان من المقرر أن يلعب النادي ودية ثانية أمس الأربعاء ولكنها تأجلت بسبب أكتشاف حالات كورونا بين لأعبي نادي طلائع الجيش وإكتشاف إصابة كلاً من اللاعبين عمرو جمال ومحمد كوفي بالفيروس المُستجد.

وتوقف النشاط الرياضي في مصر ، وكان رصيد الزمالك في الدوري 32 نقطة ليحتل بيه المركز الرابع ، بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

استطاع بيراميدز أن يحقق فوزاً علي الزمالك في المباراة الودية التي أقيمت مساء الخميس حيث سجل الاعب اللاعب رجب بكار الظهير الأيمن بيراميدز هدف المبارة الاول .

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *