التخطي إلى المحتوى

يستعد النادي الاهلي لخوض مواجهة ودية أمام نظيره سموحة في المباراة التي تلعب في مساء اليوم الجمعة 24 يوليو 2020 ، وتقام علي أرضية ملعب التتش ضمن أستعدادت الفريقين لخوض منافسات الدوري الممتاز والذي يستأنف في يوم 6 أغسطس المقبل.

ويقدم موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة الأهلي ضد سموحة بث مباشر اليوم ، والتي تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة ،علي أن تبث عبر شاشة قناة أون تايم سبورت وشاشة قناة النادي الأهلي.

تعد المباراة أحد أهم المباريات الودية لكلا الفريقين حيث يستعد كلاهما لمواجهات الدوري المحلي ، ويستعد نادي القلعة الحمرا من أجل منافسة نادي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي تلعب في سبتمبر المقبل وتشهد هذه المباراة أحداث كبيرة.

أدي انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″ إلي توقف منافسات الدوري الممتاز ما يقارب الأربعة شهور ، ولكن قرر الأتحاد المصري أستنئاف منافسة الدوري المحلي في يوم 6 أغسطس القادم وذلك بخوض المباريات المؤجلة.

يحتل المارد الاحمر قبل توقف الدوري المصري المركز الاول في صدارة الترتيب برصيد 49 نقطة ، حققها من الفوز في 17 مباراة ، ويكمل النادي الأهلي مسيرة اللأهزيمة في مشواره حتي الآن.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي

حراسة المرمي : محمد الشناوي.

الدفاع : محمد هاني – أيمن أشرف – رامي ربيعة (محمود متولي) – على معلول.

وسط الملعب : عمرو السولية – أليو ديانج

الوسط المهاجم : رمضان صبحي – محمد مجدي قفشة – وليد سليمان.

الهجوم : جونيور أجايي.

استطاع الأهلي المصري أن يحقق الفوز علي سموحة بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت في مساء اليوم الجمعة ، حيث طمئن الاهلي جمهوره قبل استئناف الدوري.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *