التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد و كوبنهاجين يحسم الدور ربع النهائى ببطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، من مباراة واحدة على أرض محايدة وفقاً لقرارات الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” وذلك من أجل مبدأ تكافؤ الفرص والعمل علي سرعة إنهاء الموسم الحالى من المسابقة القارية.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد و كوبنهاجين

ويسعى أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد إلى تخطى عقبة كوبنهاجن الدنماركي، من أجل نزع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائى من البطولة، راغباً فى تكرار إنجاز البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق للشياطين الحمر والذى حصل على اللقب الاول من هذة المسابقة فى تاريخ النادى موسم 2016/2017.

ويترقب المدرب النرويجي إلى إستغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبي مانشستر يونايتد، بعد أن نجحوا فى إنهاء موسم الدوري الإنجليزي فى المركز الثالث وضمان اللعب فى دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد.

ويفتقد مانشستر جهود المدافع لوك شاو ولكن فيكتور ليندولف، عاد لقائمة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، الذي يأمل أن تستمر مسيرة فريقه في الموسم الماراثوني.

موعد مباراة مانشستر يونايتد

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد و كوبنهاجين ستنطلق مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن في تمام •ااساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة .

•الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشيرا إلي ،أن يواجه الفائز من مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن، الفائز من مباراة وولفرهامبتون وإشبيلية الإسبانى والتى ستقام غداً، الثلاثاء.

وفي تلك الظروف الفريدة من نوعها سيخوض الفريقان مبارتهما على ملعب “راين إينيرجي شتاديوم” الخاص بنادي كولن في غرب ألمانيا، حيث يسعي الشياطين الحمر في الخروج ببطولة أوروبية بعدما إستعادوا توازنهم مع المدرب أولي جونار سولشاير.

 

وقد خاص مانشستر يونايتد مواجهة فريق لاسك النمساوي في دور ال16 بسهولة كبيرة حيث اكتسحه ذهابًا وإيابًا بنتيجة كبيرة جدا 7-1، فيما تأهل كوبنهاجن على حساب نادي باشاكشاهير التركي بنتيجة 3-1 في مجموع المبارتين.

وقد عمل أولي جونار سولشاير علي إراحة أبرز نجومه في المباراة الماضية ضد لاسك وعلى رأسهم بول بوجبا وبرونو فيرنانديز وماركوس راشفورد وماسون جرينوود وذلك ليكونوا جاهزين لمواجهة اليوم ضد الفريق الدنماركي.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة كوبنهاجن

تمثلت الخطة التي يدخل بها المباراة فريق مانشستر يونايتد كما يلي :
•حراسة المرمى : روميرو.

• خط الدفاع : ليندلوف – هاري ماجواير – ويليامز و وان بيساكا .

•خط الوسط : بوجبا – ماتيتش – راشفورد و جرينوود .

• خط الهجوم : برونو فيرنانديز و أنطوني مارسيال .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *