التخطي إلى المحتوى

يستضيف نادي نيوكاسل يونايتد فريق ليفربول على ملعب “كينج باور”، غداً الأحد الموافق 26/7/2020 في الجولة رقم 38 والأخيرة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يدخل فريق ليفربول المباراة بعد أن توج باللقب الغائب منذ 30 عام عن الريدز، بينما يدخل الفريق صاحب المباراة والملعب فريق نيوكاسل اللقاء وهو في المركز 13 في الترتيب، ويرغب في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفائز باللقب، وفيما يلي القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل والقنوات الناقلة

تلعب مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول غداً الأحد الموافق 26/7/2020، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات، وتنقل المباراة من خلال قناة بي إن سبورت القطرية HD 2 بتعليق المعلق جواد بده.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول ضد نيوكاسل اليوم في الدوري

  • حراسة المرمى ” اليسون بيكر”.
  • خط الدفاع ” أرنولد،جوميز،فان دايك،روبرتسون”.
  • خط الوسط “هندرسون،كيتا،فينالدوم”.
  • خط الهجوم ” محمد صلاح،ساديو ماني،روبيرتو فيرمينيو”.

موقف الفريقين في جدول الدوري قبل المباراة

  1. ليفربول : يحتل المركز الأول برصيد 96 نقطة لعب 37 مباراة حقق الفوز في 31 لقاء وتعادل في 3 مباريات وتلقى الخسارة في 3 مباريات سجل لاعبوه 82 هدف وسكنت شباكه 32 هدف.
  2. نيوكاسل يونايتد : يحتل المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة جمعهم من لعب 37 مباراة حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 11 مباراة وتلقى الخسارة في 15 مباراة سجل مهاجموه 37 هدف وتلقت شباكه 55 هدف.

تاريخ مواجهات ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري

التقى الفريقين في الفريقين في 152 مباراة في مسابقة الدوري، حقق ليفربول الفوز في 72 مباراة، وحقق نيوكاسل يونايتد الفوز في 42 مباراة، وكانت نتيجة التعادل حاسمة في 38 مباراة، أكبر فوز لفريق ليفربول على نيوكاسل عام 1967 بنتيجة 6 /0، وأكبر فوز لفريق نيوكاسل على ليفربول عام 1933 كانت بنتيجة 9 / 2.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *