التخطي إلى المحتوى

يستعد استاد برج العرب لاستقبال مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة ، في مساء اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 ، والتي تلعب ضمن مباريات ربع النهائي من بطولة كأس مصر 2020.

يوفر موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة اليوم ، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، وثتبث المباريات على فضائية أون تايم سبورت HD المالكة لحقوق عرض مباريات كأس مصر.

ويلعب نادي الاهلي وهو يمتلك أمال وطموحات كبير للعبور من هذا الدور إلي الدور المقبل ، حيث سيقاتل من أجل التاهل إلي نهائي البطولة وتحقيق اللقب والعودة بالكأس الغائبة عن خزائن الفريق منذ سنوات.

الاهلي مباشر

المارد الأحمر يعيش في حالة من أفضل حالاته وذلك بسبب قلت خبرات الفرق المنافسة ، وأمتلاك القلعة الحمرا تشكيلة من العديد من الاعبيين الذين يمتلكون خبرات في المباريات وتقديم مستوي عالي من الخبرة والتوازن في الأداء.

من المتوقع أن يقوم المدرب بيتسو موسيماني بارياح العديد من الاعبين الاساسيين من أجل توفير مجهودهم من أجل المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي تقام يوم 27 نوفمبر أمام نادي الزمالك ، لذا يخشي المدرب علي الاعبيين من الأصابات.

علي الجهة الاخري استطاع أبو قير للأسمدة أن يتأهل لهذا الدور لأول مرة ، وحيث قدم الكثير من المستويات الجيدة ، ويأمل في قنص الفوز أمام نظيره القوي والعنيد النادي الاهلي ، والتأهل للدور القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *