التخطي إلى المحتوى

يخوض واتفورد مباراة هامة وقوية أمام نظيره مانشستر سيتي، في مساء يوم الثلاثاء 21 يوليو، والتي تلعب على أرضية ملعب فيكارج رود، في إطار مباريات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويقدم لكم موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد والتي تلعب في مساء اليوم في تمام تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، علي أن تبث بشكل رسمي عبر شاشة قناة بي إن سبورت HD2 ويتولي التعليق علي المباراة المعلق سوار الذهب.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة وهو يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويمتلك رصيد 75 نقطة، بينما واتفورد يدخل اللقاء وهو في المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة.

ويسعي مان سيتي في الفوز باللقاء من أجل عودة الروح المعنوية للفريق مرة أخري بعد تلقي الهزيمة علي يد آرسنال بهدفين دون رد وتوديع دور نصف النهائي من كأس الأتحاد الإنجليزي ، كما يتجهز أيضا لمواجهة ريال مدريد في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا في مطلع الشهر القادم المباراة التي ستشهد منافسة صعبة بين الفريقين.

ويامل واتفورد في تحقيق الفوز والابتعاد عن منطقة الهبوط ، حيث غادر نوريتش البطولة وينتظر كلاً من أستون فيلا وبورنموث في الهبوط ، إلا أن واتفورد يسعي في الابتعاد عن منطقة الهبوط والبقاء في الدوري لموسم آخر.

استطاع مانشستر سيتي تحقيق فوزاً كبيراً علي نظيره واتفورد بأربعة أهداف دون رد حيث سجل الهدف الاول والثاني رحيم ستيرلينغ والهدف الثالث فيل فودين والرابع أحرزه إيميرك لابورتي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *