التخطي إلى المحتوى

أنهي الريدز مباراته أمام فريق نيوكاسل ، بالفوز ليخرج برقم جديد بعد تتويجه بالدوري الانجليزي ، وهو الحصول علي 99 نقطة في جميع مبارياته بالدوري ، ويكون هذا الرقم هو الأعلى لجميع الفرق في الأعوام الأخيرة ، خاض ليفربول مباراة قوية أمام نظيره نيوكاسل يونايتد ، عندما ينزل ضيفاً ثقيلاً علي أرضية ملعب سانت جيمس بارك ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون ‘‘ الختامية ‘‘ من الدوري الإنجليزي.

ويوفر موقع عاجل نيوز خدمة نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم، والتي تقام في مساء اليوم الأحد 26 يوليو 2020 في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، وتبث المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورت HD2 ، ويتولي التعليق علي المباراة المعلق جواد بده.

يدخل نيوكاسل المباراة وهو في المركز الثالث عشر من ترتيب البريميرليج ويمتلك رصيد 44 نقطة ، ولكنه سقط في فخ التعادل السلب أمام برايتون في الجولة الماضية ، ويأمل في تحقيق الفوز اليوم وحصد الثالث نقاط من منافسه بطل الدوري الريد.

وعلي الجانب الأخر يدخل المتصدر وحامل اللقب المباراة وفي جعبته 96 نقطة ، واستطاع أن يحقق اللقب قبل عدة جولات ، وهذه المبارة تعد مباراة سهلة وختامية للريدز في الدوري ، حيث استطاع المدرب الالماني تحقيق الفوز علي كتبية فرانك لامبارد تشيلسي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الماضية من الدوري.

التشكيل المتوقع لـ ليفربول

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: كيتا، فينالدوم، فابينيو.

خط الهجوم: محمد صلاح، ماني، مينامينو.

استطاع نيوكاسل أن يسجل هدف في مرمي ليفربول في الدقائق الأولي من عمر المباراة حيث سجل الهدف الاعب داويت غايل .

احرز ليفربول هدف التعادل أمام نيوكاسل في الدقيقه 38 حيث أحرز الهدف المدافع لاعب فيرجيل فان ديك.

احرز الهدف الثالث والحاسم للمباراة الاعب ساديو ماني في الدقيقه 89 لينهي الليفر اللقاء وهو في المركز الأول حاصداً لقب الدوري في الجولات السابقة.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *