التخطي إلى المحتوى

يستعد عشاق الساحرة المستديرة اليوم الثلاثاء إلى متابعة مباراة ريال مدريد ضد بروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا، على ملعب “بروسيا بارك”، للمرة الأولى لفريق نادي ريال مدريد خارج إسبانيا في منافسات دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في المباراة التي جمعت ريال مدريد وبروسيا مونشتغلادباخ الألماني.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد بروسيا مونشنغلادباخ

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق، حيث أحرز ماركوس تورام  هدفي  بوروسيا مونشنغلادباخ في الدقيقة 33′,و 58’، فيما سجل كريم بنزيما الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 87’، وتعادل كاسيميرو في الدقيقة 93 من عمر المباراة.

وانطلقت مباراة ريال مدريد وبروسيا مونشنغلادباخ في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، في دوري أبطال أوروبا على ملعب “بروسيا بارك”، حيث يتم اللعب وفقًا للتدابير والإجراءات الاحترازية التي حددتها الفيفا بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

ومن المقرر أن يتم عرض مباراة ريال مدريد ضد بروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 1، ويسعى كل فريق للفوز واقتناص الثلاث نقاط ليرفع رصيده لضمان التأهل في البطولة.

استعدادات ريال مدريد و و بروسيا مونشنغلادباخ

ويخوض ريال مدريد المباراة ضمن من أجل الفوز على الفريق الألماني محاولًا استعادة نغمة الانتصارات، بعدما الهزيمة المفاجئة التي تلقها يوم الأربعاء الماضي من فريق شاختار دونيتسك بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعتهما في مستهل مشوارهما بدوري أبطال أوروبا على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو.

ويدخل الفريق الملكي ريال مدريد ضد  بروسيا مونشنغلادباخ، وسط معنويات مرتفعة، بعدما تمكن من سحق غريمه الكتالوني برشلونة بنتيجة 3-1، في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما على ملعب “كامب نو”، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

في المقابل، يسعى الفريق الألماني بروسيا مونشنغلادباخ إلى الفوز بنتيجة إيجابية في مباراة اليوم واقتناص النقاط الثلاثة من ريال مدريد، مستغلًا عامل الأرض، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى كل فريق من الفريقين للحصول على الثلاث نقاط نظيفة دون تلقى أي أهداف في شباكه للتمكن من عبور الجولة التالية في البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *