التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيكون نادي ولفرهامبتون ضيفًا على ملعب ستامفورد بريدج معقل نادي تشيلسي.

يسعى تشيلسي في هذه المباراة في الحصول على ٣ نقاط من أجل إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز في المربع الذهبي، ومن ثم التأهل إلى دور المجموعات في العام المقبل من بطولة دوري أبطال أوروبا،ويشغل تشيلسي في الوقت الحالي المركز الرابع في ترتيب البريميرليج وذلك بعد فوزه في ١٩ مباراة وتعادله في ٦ وهزم في ١٢ مباراة، وبذلك يكون رصيده 63 نقطة.

وعلى الجانب الآخر يسعى ولفرهامبتون في هذه المباراة لتحقيق ٣ نقاط أيضا ، حتى يضمن مقعد له في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، وشغل ولفرهامبتون المركز السادس برصيد 59 نقطة، فقد فاز في 15 مباراة وتعادل في 14 أخرى وهزم في 8 مباريات.

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون

تبدأ مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الساعة الثالثة بتوقيت جرينيتش، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج في مدينة لندن،وبدون جماهير حرصاً على تنفيذ الإجراءات الوقائية للحد من فيروس كورونا.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وولفرهامبتون

تعرض مباراة تشيلسي وولفرهامبتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة بي إن سبورتس اتش دي 6، ويعلق على المباراة يوسف سيف.

تشكيل تشيلسي المتوقع

كيبا اريزابالاجا لحراسة المرمى
كورت زوما – أنطونيو روديجر – سيزار ازبيليكويتا في خط الدفاع
ماتيو كوفاسيتش – جورجينيو – ريس جيمس و ماركوس الونسو في خط الوسط
كريستيان بوليسيك – ويليان – تامي أبراهام في خط الهجوم

تشكيل ولفرهامبتون المتوقع

يتوقع أن يدخل ولفرهامبتون اللقاء بكلا من :
باتريسيو – بولي – كوادي – سايس – دوهيرتي – نيفيز – موتينيو – كاسترو – ديندونكير – جوتا – خيمينيز

حقق تشيلسي فوزاً هاماً علي نظيره ولفرهامبتون بنتيجة هدفين دون رد ، حيث أحرز الهدف الأول ميسون ماونت ، والهدف الثاني أوليفيه جيرو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *