التخطي إلى المحتوى

يخوض برشلونة مباراة هامة وقوية عندما ينزل ضيفاً ثقيلاً أمام نظيره نادي ديبورتيفو ألافيس وذلك ضمن مباريات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإسباني، حيث تلعب المباراة في مساء اليوم الأحد 19 يوليو 2020 علي أرضية ملعب مينديزوروزا ، ويعسي الكتالوني في تحقيق الفوز وأختتام الدوري بالفوز.

تنطلق المباراة في تمام الساعةالساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة، 5:00 بتوقيت القاهرة ، كما تنقل عبر قناة بي ان سبورت 1 ، ويتولي التعليق علي المباراة المعلق نوفل باشي.

مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر

ويلعب برشلونة اللقاء ضد ألأفيس وهو في حالة أحباط بسبب ضياع لقب الدوري لهذا الموسم والذي أستطاع أن يحققه ريال مدريد بعد فوزه في الجولة الماضية علي فياريال ، بينما تلقي برشلونة هزيمة قاسية في نفس الجولة أمام نظيره أوساسونا بنتيجة هدفين لهدف ، والتي قضت علي آمال برشلونة في التتويج للقب وحصد الريال له.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 79 نقطة ، بعد خوضه 37 جولة ، حيث حقق الفوز في 24 مباراة وتعادل في 7 وتلقي الهزيمة في 6 مباريات ، ويأمل البرشا في مصالحة جمهوره وأختتام الموسم بفوز ، وضمان تأهله لدوري الابطال الموسم المقبل، حيث يخوض مباراة قوية أمام نابولي في دور الستة عشر من دوري ابطال أوروبا في يوم الثامن من أغسطس.

بينما علي الجهة الأخري يدخل ألافيس اللقاء وهو يحتل المركز الـ 15 وهو يمتلك 39 نقطة ، استطاع أن يحصل عليها بعد فوزه في 10 مباريات وتعادل في 9 وتلقي الهزيمة في 18 مباراة لهذا الموسم ، واستطاع أن يحقق فوزاً ثميناً أمام نظيره بيتيس بنتيجة هدفين لهدف ، ليحافظ ألافيس علي تواجد في الليجا لموسم آخر وتفادي الهبوط.

التشكيل المتوقع لـ برشلونة

حراسة المرمى: مارك أنديه تير شتيجن.

خط الدفاع: سيميدو، أروخوا، لينجليت، جوردي ألبا.

خط الوسط: روبرتو، بوسكيتس، ريكي بويج.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، لويس سواريز، أنسو فاتي.

التشكيل المتوقع لـ ديبورتيفو ألافيس

حراسة المرمى: خييمنيز.

خط الدفاع: مارتين، فيكتور لاجوارديا، ليساندرو ماجايان، مارين.

خط الوسط: مينديز، بينا، كاماراسا، فيدال.

خط الهجوم: خوسيليه، بيريز.

استطاع برشلونة أن يضرب ألافيس بخامسية قوية بدون رد حيث الهدف الأول أنسو فاتي والهدف الثاني والثالث العالمي ليونيل ميسي ، والرابع أحرزه لويس سواريز والخامس نيلسون سيميدو

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *