التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الاهلي والوداد اليوم، ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم المصرية والعربية واحدة من العيار الثقيل تجمع بين الاهلي المصري والوداد المغربي اليوم السبت الموافق 17 من شهر أكتوبر اللقاء الذي يقام علي أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، وذلك لحساب منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لقاء قوي غير متوقع نتيجتة علي الأطلاق.

يدخل المارد الأحمر هذة المباراة بعدما تمكن في أخراج الفريق الجنوب أفريقي صن داونز في دور ربع النهائي بتفوقة علية بثلاثية في مجموع المباراتين، وقد سافر النادي الاهلي الي المغرب منذ أربع ايام، وذلك من اجل الاستعداد للمباراة الهامة، في هذة البطولة، علي الجانب الاخر نتحدث عن الفريق المنافس وهو الوداد الرياضي الذي تمكن في الوصول الي هذا الدور بعد تفوقة علي النجم الساحلي التونسي في ربع النهائي بثنائية مقابل هدف وحيد في مجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا.

الاهلي مباشر

مشاهدة مباراة الاهلي والوداد اليوم بث مباشر

نتابع معكم عبر موقعكم المتميز “عاجل نيوز” البث المباشر لمباراة الاهلي ضد الوداد اليوم السبت الموافق 17/ 10 / 2020 بجودة عالية فوق HD، كل ما عليك في حالة توقف البث المباشر يجب تحديث القناة عن طريق الضغط علي كلمة تحديث، أو الضغط على زر f5.

بدء الأن الشوط الاول من مباراة الاهلي والوداد علي قناة بي ان سبورت الرياضية السابعة، وقد تمكن الاحمر في خطف الهدف الاول عند الدقائق الاولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *