التخطي إلى المحتوى

أنتقال ميسي من برشلونة الأسباني أهم خبر في كافة وسائل الإعلام العالمية، وحديث الساعة لكل المهتمين بالرياضة بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة، بعد تردد أخبار في وسائل الأعلام العالمية عن إرسال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فاكساً إلي إدارة برشلونة برغبته في إنهاء عقده مع الفريق من طرف واحد،  وذكرت تقارير صحفية عن أنتقال ميسي إلي الدوري الإنجليزي، وتحديداً إلي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بعقد يمتد إلي 3 سنوات، وبراتب كبير جداً يقارب من ضعف مرتب رونالدو مع اليوفنتوس.

رحيل ميسي عن فريق برشلونة الإسباني

ذكرت تقارير صحفية نقلاً عن الإدارة القانونية لنادي برشلونة، عن عدم أحقية ليونيل ميسي في الانتقال إلي أي نادي وفسخ عقده من طرف واحد كما يريد، لأن فترة إنهاء عقدة من طرف واحد قد انتهت في يوم 10 من شهر يونيو الماضي، وبعد هذا التاريخ لا يحق للاعب الانتقال إلا بموافقة برشلونة.

رحيل ميسي إلي الدوري الإنجليزي

تشير تقارير صحفية نشرة عن رغبة مانشستر سيتي، في ضم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميس بعقد يمتد إلي 3 سنوات وبه العديد من المميزات الكبيرة المتمثلة في الأتي.

  • يحصل اللاعب علة 65 مليون يورو في الموسم الواحد وهو ضعف ما يتقاضاه رونالدو مع اليوفنتوس.
  • مدة العقد 3 سنوات وبه شرط أنه في حالة عدم حصول مانشستر سيتي بلقب دوري الأبطال خلال الموسمين الأول أو الثاني يحق للاعب فسخ عقده.
  • حقوق الصور والإعلانات تذهب للاعب مع نسبة من بيع قمصان اللاعب.
  • سوف يحصل اللاعب على القميص رقم 10 من اللاعب أجويرو.
  • يحق لميسي اللعب في أي مركز يختاره سواء جناح أو مهاجم.
  • الإبقاء على المدرب جورديولا موسمين ولا يحق للنادي فسخ عقد المدرب خلالهما وعدم التعاقد مع مدرب أخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *