التخطي إلى المحتوى

سجل سون هيونج مين أربعة أهداف ليحقق توتنهام فوزه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بنتيجة 5-2 في ساوثهامبتون.

وقدم هاري كين قائد توتنهام كل التمريرات الحاسمة لأهداف سون وسجل الهدف الخامس في الشوط الثاني.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يساعد فيها لاعب واحدًا في تحقيق ثلاثية في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2003 ، عندما صنع تييري هنري ثلاثية فريدي ليونجبرج لأرسنال ضد سندرلاند.

افتتح داني إنغز التسجيل وأنهى التسجيل للمضيفين لكن ساوثامبتون فشل في الفوز بأي من مبارياته في جميع المسابقات هذا الموسم.

كان الشوط الأول مليئًا بالحيوية حيث استبعد حكم الفيديو المساعد ثلاثة أهداف. وسجل كين هدفين بداعي التسلل بينما تم إلغاء هدف إنجز بسبب لمسة يد.

وكان ساوثهامبتون الفريق الأفضل وتقدم مستحقا بعد 32 دقيقة عندما لعب مدافع توتنهام السابق كايل ووكر بيترز الكرة إلى الأمام وأوقفها إنجز وسجلها في نهاية المباراة.

وتعادل توتنهام في الشوط الأول عندما قدم تانجوي ندومبيلي بعض المهارة لإطلاق سراح هاري كين ووجد الرجل الإنجليزي سون الذي سدد الكرة في الشباك.

سجل سون مرة أخرى بعد دقيقتين من نهاية الشوط الأول ثم وضع هاتريك بعد مرور ساعة.

وسجل لاعب كوريا الجنوبية الدولي هدفه الرابع بعد أن قدم كين تمريرة رائعة وسجل سون هدوءا.

اختتم كين التسجيل لتوتنهام بنقرة في وقت متأخر قبل أن يحول إنجز ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة.

وقال سون “إنه أمر لا يصدق أن تسجل أربعة أهداف في الدوري الممتاز”. “أربع تمريرات حاسمة من هاري ، إنه يستحق جائزة رجل المباراة.

“لقد عملنا معًا لمدة خمسة مواسم الآن. نحن نعرف ما نحبه ونعمل بجد على علاقتنا داخل وخارج الملعب. نأمل أن يكون هناك العديد من الأهداف القادمة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *