التخطي إلى المحتوى

يستعد ملعب ويبملي في لندن لاستقبال أحد أهم مباريات الكرة الإنجليزية، حيث تلعب المباراة المرتقبة بين فريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد في مساء اليوم الأحد 19 يوليو 2020، في ضمن مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويقدم «الوفد» خدمة مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بث مباشر اليوم، والتي تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، أي الثامنة بتوقيت السعودية، والتي تذاع عبر قناة بي إن سبورت HD2 ويتولي التعليق علي المباراة المعلق حفيظ دراجي.

يعسي مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه النروجيجي أولي جونار سولسكاير في تحقيق الفوز علي نظيره البلوز، وذلك من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى نهائي كأس وحصد اللقب من أجل أضافته لخزينته.

ويدخل المان يونايتد اللقاء وهو يحتل المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي ويمتلك رصيد 62 نقطة ، والذي يتساوي مع ليستر سيتي في نفس النقاط ويحتل المركز الرابع ولكن تبعدهم أفضلية الاهداف.

أما علي الجانب الأخر يحتل البلوز الركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة ، أما ويدخل تشيلسي اللقاء ضد المان يونايتد تحت قيادة مدربه فرانك لآمبارد من أجل حصد اللقب والتأهل للدور النهائي من بطولة الكأس وحصد نتائجه المتميزة في هذا الموسم.

التشكيل المتوقع لـ مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: روميرو.

خط الدفاع: دالوت، بيلي، ماجواير، ويليامز.

خط الوسط: ماتيتش، فريد، جيمس، بوجبا.

خط الهجوم: راشفورد، إيجالو.

التشكيل المتوقع لـ تشيلسي

حراسة المرمى: كاباييرو.

خط الدفاع: ريس جيمس، توموري، كريستنسن.

خط الوسط: إيمرسون، باركلي، جورجينيو، ماونت، لوفتوس تشيك.

خط الهجوم: أبراهام، أودوي.

استطاع تشيلسي أن يحقق فوزاً كبيراً امام يونايتد بثلاثة أهداف لهدف حيث أحرز الهدف الأول أوليفيه جيرو والهدف الثاني ميسون ماونت والهدف الثالث أحرزه هاري ماغواير في نفسه ، أما هدف مان يونايتد احرزه برونو ميجيل بورجيس فيرنانديز من ضربة جزاء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *