التخطي إلى المحتوى

ينزل نادي آرسنال ضيفًا ثقيلاً أمام نظيره أستون فيلا، في مساء يوم الثلاثاء 21 يوليو 2020،المباراة التي تلعب على أرضية ملعب فيلا بارك، في  إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثون من الدوري الإنجليزي.

يقدم عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة ارسنال ضد استون فيلا بث مباشر اليوم ، والتي تعرض عبر موقعنا قبل بداءها بدقائق ، حيث تنطلق في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة ، وتبث عبر شاشة قناة بي إن سبورت HD2 ويتولي التعليق علي اللقاء المعلق حسن العيدروس.

ويلعب ارسنال اللقاء وهو في حالة معنوية مرتفعة وذلك عقب فوزه علي مانشستر سيتي في نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي ، ويأمل في مواصلة سلسلة الأنتصارات التي يحققها خلال هذه الجولات والتقدم في جدول الترتيب من أجل ضمان مقعد في الدوري الأوروبي.

يحتل آرسنال المركز العاشر من ترتيب البريميرليج برصيد 53 نقطة ، واستطاع أن يحقق الفوز علي ليفربول في الدوري بهدفين دون رد.

بينما علي الجهة الأخري أستون فيلا  فيقع في المراكز الأخيرة من الدوري الإنجليزي يقع ضمن الفرق المعرضة للهبوط لدوري الدرجة الاولي ، لذا لا بديل للفوز أمام آرسنال من أجل تفادي خطر الهبوط والأبتعاد عن المراكز الأخيرة.

ويلعب استون فيلا اللقاء وهو المركز الثامن عشر برصيد  31 نقطة وذلك بعد تحقيق التعادل في الجولة الماضية أمام إيفرتون بهدف لهدف ، ويسعي في تحقيق الفوز من أجل التقدم في جدول الترتيب والأبتعاد عن مناطق الهبوط.

التشكيل المتوقع لأرسنال

لحراسة مرمى: إميليانو مارتينيز

للدفاع: دافيد لويز، شكوردان موستافي وسياد كولاسيناك/ روب هولدنج.

للوسط: جرانيت تشاكا، داني سيبايوس، هيكتور بيليرين/ سيدريك سواريس وبوكايو ساكا

للهجوم: بيير إيميريك أوباميانج، أليكسندر لاكازيت ونيكولاس بيبي/ ريس نيلسون.

التشكيل المتوقع لآستون فيلا

لحراسة المرمى: بيبي رينا.

للدفاع: أحمد المحمدي، إيزري كونسا، تايرون مينجيز ومات تارجيت.

للوسط: جون ماكين، دوجلاس لويز وكونور هوريهان.

للهجوم: محمود حسن تريزيجيه، كينان ديفيس وجاك جريليش.

حقق استون فيلا فوزاً غاليا وثمين علي نظيره ارسنال بنتيجة هدف دون رد حيث احرز الهدف المصري المتألق محمود ترزيجيه في الدقيقة السابعة والعشرون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *