التخطي إلى المحتوى

عودة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا من جديد وسط إجراءات وقائية شديدة لتجنب إنتشار فيروس كورونا ،وذلك بعد توقف غاب أكتر من خمس أشهر وذلك بسبب إنتشار فيروس كورونا الذي أصاب العالم كله.

وفي مساء اليوم، فريق أوليمبيك ليون الفرنسي سيحل ضيفاً على يوفنتوس الإيطالي في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد المباراة

ستذاع المباراة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة ليون ويوفنتوس

ستبث المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 2 ، ويقوم بالتعليق عليها الجزائري “حفيظ دراجي”.

التشكيل المتوقع لفريق لليون

تشكلت خطة الفريق في الآتي:

•حراسة المرمى: لوبيز.

•خط الدفاع: دينايير، مارسيلو، مارسال.

•خط الوسط: دوبويس، كاكيري، جيمارايش، حسام عوار، كورنيه.

•خط الهجوم: ديباي، ديمبلي.

التشكيل المتوقع لفريق ليوفنتوس

ويأتي الخطة في التشكيل التالي :

•حراسة المرمى: تشيزني.

•خط الدفاع: كوادرادو، بونوتش، دي ليخت، أليكس ساندرو.

•خط الوسط: بينتانكور، بيانيتش، رابيو.

•خط الهجوم: بيرنارديسكي، هيجواين، كريستيانو رونالدو.

وقد خسر يوفنتوس ذهابا أمام ليون بنتيجة 0-1، وذلك في فبراير الماضي قبل أن يتم تعليق المنافسات بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد ، ما يستلزم على اليوفي تحقيق نتيجة أفضل على أرضه في “أليانز ستاديوم” اليوم الجمعة، للتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، في إطار سعيه لتحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ 1996.

ووضح ساري، الذي دفع الفريق للفوز باللقب التاسع على التوالي في الدوري المحلي الشهر الماضي، عشية مواجهة ليون “لا أعتقد أن مستقبلي يعتمد على هذه المباراة”.

وصرح: “أعتقد أنني أتعامل مع مدراء رفيعي المستوى. وسيقررون ما إذا كانوا سيواصلون “معه”أو سيغيرون، ولكن الأمر لا يتوقف على مباراة واحدة”.

وقال ساري أن اللعب بدون جمهور مغاير بشكل كبير للعب أمام مدرجات ممتلئة “مباراة في دوري أبطال أوروبا بدون الجمهور لن تكون ممتعة”.

وشدد على أن الهدف “الوصول إلى البرتغال “حيث تقام مباريات الدورين ربع النهائي ونصف النهائي من مواجهة واحدة عوضا عن ذهاب وإياب”، ولعب ربع النهائي لأن ذلك يعني الانضمام إلى النخبة العالمية”.

وأشار حول إمكانية مشاركة نجم الفريق الأرجنتيني باولو ديبالا، وقال ساري أن مشاركته لا تزال غير مؤكدة، موضخا إلى أن هداف الفريق البرتغالي” كريستيانو رونالدو”يتدرب “بكثافة وقوة”.

يوفنتوس يودع دورى أبطال أوروبا أمام ليون الفرنسي ، خرج فريق يوفنتوس الإيطالي، من دورى أبطال أوروبا، من دور الـ16، على الرغم من فوزه على ضيفه فريق ليون الفرنسي، بنتيجة 2 – 1 ،حيث كانت مواجهة الذهاب التى أقيمت فى مدينة ليون يوم 26 فبراير الماضى، قد انتهت بفوز الفريق الفرنسى بهدف دون رد، سجله اللاعب لوكاس توزارت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *