التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق الكرة المصرية إنطلاق مباراة الزمالك والمصري في مساء اليوم الخميس 6 أغسطس  2020 ، والتي من المقرر لها أن تقام علي أرضية ملعب أستاد الجيش برج العرب ، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.

ويوفر لكم موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة الزمالك ضد المصري بث مباشر ضمن مباريات اليوم ، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، علي أن تنقل بشكل مباشر علي قناة أون تايم سبورت 1 المصرية.

يلعب الزمالك المباراة وهو يحتل المركز الرابع بعمر الدوري المصري ويمتلك رصيد 31 نقطة ، وتبعده نقطة واحدة فقط عن صاحب المركز الثالث بيراميدز ، كما تبعده نقطتين عن صاحب المركز الثاني والوصيف المقاولون العرب ، ويتبقي للفارس الأبيض مباراتين مؤجلتين فقط.

أما النادي المصري فيدخل المباراة وهو يحتل المركز العاشر ويمتلك 20 نقطة ، كما يسعي الأخضر في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام القلعة البيضاء من أجد تحسين تواجده في المراكز الأولي.

ويرجع الدوري المصري مرة أخري بعد توقف أستمر لمدة 6 أشهر ، وذلك بسبب أنتشار فيروس كورونا المستجد ، وحيث صرح الأتحاد المصري لكرة القدم فيما مضي أن عودة مسابقة الدوري ستكون يوم 6 أغسطس الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *