التخطي إلى المحتوى

يعود الدوري السعودي بقوة خلال بداية مشاهدة مباراة الهلال والنصر، عندما يحل الموج الأزرق ضيفا ثقيلا على العالمي ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين وهو مايعرف بملاسيكو الكرة السعودية ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث يعود الفريقان بقوة البرق بعد توقف دام لمدة خمسة أشهر بسبب الوباء العالمي.

يسعى الهلال ضد النصر إلى التقاط الثلاث نقاط ليباعد الفارق بينه وبين العالمي في جدول ترتيب الدوري السعودي، والوصول والاقتراب خطوات عديدة إلى اللقب الغالي لصائد البطولات الاسيوية، واستعادته من النصر حاصد اللقب الأخير.

يذكر إن الهلال هو متصدر جدول مباريات الدوري السعودي برصيد واحد وخمسين نقطة مبتعدا عن النصر بفارق 6 نقاط، حيث فاز الزعيم في 15 مباراة وتعادل في 6 مواجهات بينما تلقى هزيمة واحدة خلال الـ 22 جولة الماضية.

ويأمل الطرف الآخر تحقيق الفوز اليوم خلال مباراة الهلال والنصر والاقتراب من متصدر الدوري وحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي.

ويتمركز العالمي في جدول الدوري المركز الثاني وفي جعبته 45 نقطة بعد الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 مباريات، لكنه تعرض لـ 3 هزائم، مما جعله يتخلف عن الهلال بفارق 6 نقاط.

ويدخل النصر المبارة بتشكيل مكون من تشكيلة #العالمي الرسمية في مباراة #النصر_الهلال مساء اليوم في جولة #عيدنا_عيدين ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفينحراسة المرمى: براد جونز.

خط الدفاع: سلطان الغنام – عمر هوساوي – عبد الإله العمري – عبد الرحمن العبيد.

خط الوسط: بيتروس ماتيوس – يحيى الشهري – جوليانو – عبد الحكيم – نور الدين أمرابط.

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.

ويقود جوميز تشكسل الهلال حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: محمد البريك – جانج هيون سو – على آل بليهي – ياسر الشهراني.

خط الوسط: سيباسيتان جيوفينكو – جوستافو كويلار – كارلوس إدواردو – سلمان الفرج – سالم الدوسري.

خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *