التخطي إلى المحتوى

يخوض نادي يوفنتوس مباراة قوية وهامة أمام نظيره أودينيزي في مساء اليوم الخميس 23 يوليو ، والتي تلعب علي أرضية ملعب الفريولي ، وذلك في إطار منافسات المرحلة 34 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ويسعي يوفنتوس في تحقيق الفوز والتقدم نحو تحقيق اللقب التاسع في تاريخه .

ويوفر موقع عاجل نيوز خدمة نتيجة مباراة يوفنتوس وأودينيزي، والتي تنطلق في تمام الساعة 8:30 بتوقيت السعودية، 7:30 بتوقيت مصر ، والتي تبث من خلال قناة beIN SPORTS HD4، بتعليق حفيظ دراجي.

ويحتل يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 80 نقطة ، حيث تبعده مسافة 8 نقاط عن أقرب منافسه إنتر ميلان واتلانتا ، إلا أنه يمكن أن يتسع الفارق بين الفريقين لأن فيورنتينا تعادل مع إنتر يوم أمس ، لتتنتهي آماله في الأقتراب من منافسه ودخول سباق الحصول علي اللقب ، ويحتاج اليوفي إلي 4 نقاط م أجل ضمان اللقب التاسع له علي التوالي ، ليكون من ضمن أول الفرق الأوروبية تحقيقاً للقب المحلي تسع مرات متتالية.

بينما يسعي أودينيزي في تفادي منقطة الهبوط ، والبقاء في الدوري الإيطالي لموسم مقبل ، ويحتل المركز السادس عشر في ترتيب الكالتشيو برصيد 36 نقطة ، ولا زال هناك فرصة في تحقيق البقاء لموسم آخر والهروب من منقطة الهبوط في حال تحقيق نتيجة الفوز اليوم أمام نظيره يوفنتوس.

سقط نادي السيدة العجوز في فخ الهزيمة أمام أودينيزي بنتيجة هدفين لهدف حيث أحرز الهدف الاول لأودينيزي الاعب إيليا نستوروفسكي والهدف الثاني سيكو فوفانا ، أما هدف اليوفي أحرزه ماتايس دي ليخت.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *