التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا في يوم السبت الموافق 8 أغسطس 2020 على أرضية ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا على الأراضي الإسبانية.

القنوات الناقلة للمباراة والتعليق عليها

ستعرض مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر اليوم، والمقرر نقلها على الهواء حصريا من خلال شاشة قناة بي إن سبورت HD1 بأداء المعلق عصام الشوالي.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة
•العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية .
•التاسعة بتوقيت القاهرة.
الحادية عشر مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

وينتظر الجميع المباراة الحاسمة بين برشلونة ونابولي، بعد تعادلهما في آواخر شهر يوليو الماضي على ملعب سان باولو بلقاء الذهاب بنتيجة 1-1 لكل فريق، وكلا الفريقان خرجا من الموسم الحالي خاليان الوفاض، ولم يتبقى أمامهما سوى المنافسة على الشامبيونزليج وهي البطولة الأغلى والأقوي على صعيد القارة العجوز.

يسعي نابولي لتحقيق الفوز بأي نتيجة أمام البلاوجرانا أو التعادل بأكثر من هدف، وذلك من أجل ضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، أما البرسا فيحتاج التعادل سلبياً ليساعدة للصدور إلى الدور التالي.

في حين أخر ،لا يمر الفريق الكاتالوني بأفضل أوقاته هذا الموسم، لأنه يمر بظروف صعبة على الصعيدين الإداري والفني، خاصةً بعد خسارة لقب الدوري الإسباني لصالح منافسه التقليدي ريال مدريد، وإن ظل الوضع على حاله فإنه سيودع البطولة الأوروبية في وقت مبكر، كما أن نجم الفريق ليونيل ميسي اعتبر أداء زملاءه مؤخراً سيئاً للغاية، وإن استمر الحال على ما هو عليه فإن النادي الإيطالي سيلقيهم خارج دوري الأبطال.

بالنسبة إلي الفريق الجنوب الإيطالي فهو ليس من الفرق التي لديها القدرة الكبيرة على الإطاحة بفريق بحجم برشلونة بسهولة، خاصةً أنه أنهى موسمه المحلي متواجداً في المركز السابع، ولم يجلب أي مقعد يؤهله إلى إحدى المسابقتين الأوروبيتين الموسم القادم.

حيث جاءت التشكيل المتوقع للفريق كالآتي :

•حراسة المرمى : مارك أندريه تير شتيجن.

•خط الدفاع : نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، لونجليه وجوردي ألبا.

•خط الوسط : راكيتيتش، فرينكي دي يونج، سيرجي روبرتو وليونيل ميسي.

•خط الهجوم : لويس سواريز وأنطوان جريزمان.

ويقعد على مقاعد البدلاء: برافو – ستونز – زينشينكو – بيرناردو سيلفا – ديفيد سيلفا – رياض محرز – أوتاميندي – جارسيا – دويل – هاروود – بالمر – بيرنابي.

 

  • انطلقت صافرة اللقاء المرتقب بين برشلونة ونابولي مباراة الأياب التي تلعب اليوم الأحد 8 أغسطس 2020
  • احرز برشلونة هدف التقدم بقدم كليمو لينجليه في الدقيقة العاشرة
  • يتقدم برشلونة بهدف ثاني بقدم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقه 23 من عمر اللقاء

يحرز لونيل ميسي هدف التقدم الثاني له والثالث لفريقه ليضمن لهم مقعد في الدور التاني ولكنه لم يتم احتسابه لتبقا النتيجة كما هيا 2- 0

  • انتهت المباراة بتقدم برشلونة بهدف ثالث بقدم لويس سواريز وبينما قارب الناتج نابولي واحرز هدف بقدم إنيسني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *