التخطي إلى المحتوى

يستضيف فريق يوفنتوس مساء اليوم نظيره فريق نابولي في قمة كروية إيطالية ، علي ملعب آليانز ستاديوم ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي ، حيث شهدت الساعات القليلة الماضية جدل كبير  حول إمكانية  إقامة المباراة من عدمها،  وذلك بسبب  ظهور إصابات بفيروس كورونا  المستجد بين في فريق نابولي.

مشاهدة مباراة يوفنتوس امام نابولي

يدخل فريق يوفنتوس حامل اللقب المباراة برصيد 4 نقاط  جعلته في المركز السابع من جدول الترتيب، ويسعي الفريق اليوم في حالة إقامة المباراة الي تقديم أداء قوي من اجل الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط للتقدم اكثر نحو القمة وذلك ، في مشواره الكبير من اجل الحفاظ علي اللقب.

يوفنتوس مباشر

علي الجانب الاخر يدخل فريق نابولي المباراة بعد الجاهزية الكاملة بعد الازمة الأخيرة اليت لاحقت الفريق بانتشار فيروس كرونا المستجد وصل أعضاء الفريق  ، ويحتل الفريق المركز الثاني برصيد 6 نقاط حيث تمكن الفريق من الفوز في اول جولتين ، وفي حالة إقامة المباراة يسعي نابولي الي تقديم نتيجة إيجابية امام اليوفى في عقر داره.

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي

ومن المنتظر ان تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة والخمس وأربعون بتوقيت القاهرة و التاسعة والخمس وأربعون بتوقيت مكة المكرمة وتقام المباراة على ملعب واستاد أليانز ستاديوم.

في حالة توقف البث المباشر يمكنك الحصول علي بث جديد من هنا

تشكيلة يوفنتوس امام نابولي اليوم

  • حراسة المرمى: جانلويجي بوفون.
  • خط الدفاع: كوادرادو ـ دي ليخت ـ بونوتشي ـ أليسك ساندرو.
  • خط الوسط: بيانيتش ـ ماتويدي ـ بينتاكور.
  • خط الهجوم: رونالدو ـ ديبالا ـ كوستا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *