التخطي إلى المحتوى
يستعد مانشستر يونايتد لبدء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/21 عندما يواجه أستون فيلا في مباراة ودية اليوم السبت 12 سبتمبر 2020 ، والتي من المقرر أن يلعب على أرضية ملعب ملعب “فيلا بارك”.
ويقدم موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا بث مباشر اليوم  ، والتي من المقرر لها أن تنطلق في تمام الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة 3:00 مساءاً بتوقيت مصر ، وتبث بشكل حصري علي شاشة قناة مانشستر يونايتد ، ولم يتم حتي الكشف عن اسم المعلق لأنه قد يكون معلق إنجليزي.
مر أكثر من شهرين فقط منذ آخر مباراة في ملعب فيلا بارك – وهي رحلة كان الشياطين الحمر يميلون إلى الاستمتاع بها في الدوري الإنجليزي الممتاز – ولكن تغيرت الأمور قليلاً في ويست ميدلاندز منذ أن واجهوا فريق دين سميث آخر مرة.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا

كما ذكرنا سابقًا ، جاءت آخر مواجهة لفريق مانشستر يونايتد مع أستون فيلا في يوليو ، عندما فازو 3-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز بفضل أهداف برونو فرنانديز وماسون غرينوود وبول بوجبا.
قبل ذلك ،لعب فريق مانشستر يونايتد آخر مرة مع فيلانز في ديسمبر على ملعب أولد ترافورد ، في مباراة انتهت 2-2 ، وكان فيكتور ليندلوف في سجل الأهداف لنا جنبًا إلى جنب مع هدف مرمى من حارس الريدز السابق توم هيتون.

يلا شوت مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا

مع بقاء أربع مباريات في موسم 2019/20 ، بدا أن فيلا متجهة إلى العودة الفورية للبطولة حيث كان على بعد سبع نقاط من منطقة الأمان. ومع ذلك ، فإن الانتصار على كريستال بالاس وأرسنال وتعادلين في مباراتين مع إيفرتون ووست هام ضمنت بقاء فيلانز الدرامي في اليوم الأخير.
أنهى فيلا في النهاية في المركز 17 برصيد 35 نقطة ، بفارق نقطة واحدة فقط عن بورنموث المتراجع. كما وصل منافسو السبت إلى نهائي كأس كاراباو الموسم الماضي ، حيث خسروا 2-1 أمام مانشستر سيتي.
أضاف دين سميث اثنين من اللاعبين الجدد إلى فريقه في فيلا في الأسابيع الأخيرة ، وكلاهما قد يكون في تشكيل اليوم للظهور.
كان من المقرر أن يلعب فريق ويست ميدلاندز مع مانشستر سيتي في نهاية هذا الأسبوع في مباراتهم الافتتاحية في الدوري الممتاز 2020/21. ومع ذلك ، مثل يونايتد ، حصل رجال بيب جوارديولا على إجازة إضافية قبل مباراتهم الأولى في الموسم الجديد ، بالنظر إلى مسيرتهم الطويلة في أوروبا الموسم الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *