التخطي إلى المحتوى

تنطلق مساء اليوم مباراة من العيال  تجمع بين  فريقي مانشستر يونايتد امام  نظيره توتنهام هوتسبير، علي ملعب  أولد ترافورد ، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، مباراة قوية ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة حيث من المتوقع ان تشهد المباراة الكثير من الاثارة والمتعة الكروية.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد امام توتنهام

يدخل فريق  مانشستر يونايتد المباراة حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط مع بقاء له مباراة مؤجلة من الجولة الأولى ستحدد في وقت فيما بعد ، ويسعي الفريق لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط ، والعودة مره اخري للمسار الصحيح لمضان مركز متقدم في جدول الترتيب يليق بالفريق.

مانشستر يونايتد مباشر

علي الجانب الاخر يدخل فريق  توتنهام اللقاء بمعنويات مرتفعة ، بعد سلسلة الانتصارات التي حققها بداية من كأس الرابطة بهزيمة تشيلسي والتفوق في الدوري الأوروبي والتأهل لدور المجموعات،  ويتواجد الفريق في المركز الثامن من  جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، ويسعي اليوم لتكمله الانتصارات وعودة الثقة للفريق والصعود الي المراكز الاولي في جدول الترتيب.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر ان تنطلق المباراة في تمام  الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ملعب واستاد أولد ترافورد.

في حالة توقف البث المباشر يمكنك الحصول علي بث جديد من هنا

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد توتنهام اليوم

  • حراسة المرمي: دافيد دي خيا.
  • خط الدفاع: لوك شاو – فيكتور ليندلوف – هاري ماجواير – أرون وان بيساكا.
  • خط الوسط: سكوت ماكتوميناي – فريد – برونو فيرنانديس.
  • خط الهجوم: بول بوجبا – أنتوني مارسيال – ماركوس راشفورد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *