التخطي إلى المحتوى

يخوض نادي ليفربول مباراة قوية أمام نظيره لينكولن سيتي ، والتي تلعب مساء اليوم الخميس 24 سبتبمر 2020 ، وتقام علي أرضية ملعب نادي بانك سينسيل ، حيث تلعب ضمن مباريات الدور الثالث من كأس الرابطة المحترفين الإنجليزية.

ويوفر موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة ليفربول ولينكولن بث مباشر اليوم ، والتي ستنطلق في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وتبث بشكل رسمي عبر شاشة قناة بي إن سبورت 2 ، ويتولي التعليق علي المباراة المعلق حسن العيدروس.

ويأمل الريدز في تحقيق الفوز أو الخروج بنتيجة إيجابية من أجل استرجاع لقب كأس الرابطة ،وذلك بعد خروجه من النسخة الماضية من علي يد أستون فيلا والتي تعرض فيها لخسارة قاسية بخمسة أهداف دون رد في الدور ربع النهائي.

ليفربول مباشر

أما في الدوري يحتل الريدز بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي ويمتلك ستة نقاط ، استطاع أن يحصدهم بعد تحقيق الفوز في أول جولتين بالدوري.

استطاع ليفربول أن يقدم عروض متميزة في مسابقة البريميرليج ،وذلك بعد حرمان من اللقب دام ثلاثون عاماً ، وكان يبعده ثمان نقاط عن أقرب منافسيه وصاحب المركز الثاني مانشستر سيتي.

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ولينكولن

في حالة توقف البث المباشر يمكنك الحصول علي بث جديد من هنا

في بداية قوية من ليفربول الأنجليزي تمكن في احراز الهدف الأول عند الدقيقة 9 لكي تصبح النتيجة 1 / 0.

تشكيلة ليفربول ضد لينكولن اليوم

  • في حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • في خط الدفاع: أرنولد، فان دايك، جوميز، روبرتسون.
  • خط الوسط: هندرسون، كيتا، فابينيو.
  • في خط الهجوم: فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *